رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عدد ضحايا عقار اسكندرية المنهار .. مأساة الإسكندرية

العقار
العقار

عدد ضحايا عقار اسكندرية المنهار.. هزّت مصر مأساة حقيقية اليوم   24 مارس 2023بعد انهيار عقار سكني في منطقة الورديان بمحافظة الإسكندرية خلّف هذا الحادث الأليم عددًا من الضحايا، بين قتيل وجريح، تاركًا وراءه مأساة إنسانية هزّت مشاعر المصريين جميعًا.

عدد ضحايا عقار اسكندرية المنهار

وبحسب آخر الإحصائيات، ارتفع عدد ضحايا انهيار عقار الورديان إلى 3 أشخاص  و3 مصابين  بينما لا يزال البحث جاريًا عن ناجين تحت الأنقاض.

وقد أثار هذا الحادث العديد من التساؤلات حول أسباب انهيار العقار، وضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة لمنع تكرار مثل هذه المآسي في المستقبل.

عدد ضحايا عقار اسكندرية المنهار

عقار اسكندرية المنهار

وقد ارتفع عدد ضحايا عقار الورديان بالإسكندرية ،المنهار إلى 3 وفيات ،حيث انتشلت قوات الحماية المدنية جثمان شاب من أسفل عقار الورديان المنهار بحي غرب  ليرتفع إجمالي الضحايا إلى 3 جثث و3 مصابين.

 ارتفاع ضحايا عقار الورديان المنهار 3 وفيات و3 مصابين غرب الإسكندرية

كانت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية تلقت بلاغًا يفيد انهيار العقار رقم العقار رقم 20 شارع السبكي متفرع من القفال بمنطقة الورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض ، وانتقل مسئولي الحي وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 4 سيارات دفاع مدنى و4 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ.

تحريات الاولية عن الهقار المنهار بالاسكندرية 

وتبين من الفحص أن العقار بناء قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، مأهول بالسكان، وسقوطه حتى سطح الأرض عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي.

حادث انهيار عقار الإسكندرية اليوم

تعمل عمليات منطقة غرب الإسكندرية على إعداد تقارير الأعمال والأثر على العقار رقم 20 شارع السبكي المتفرع من القفالان، ويوجد أشخاص تحت المطالبين.

عقار الإسكندرية المنهار

ومسؤولية الحي، رافق ضباط الإدارة وقوات الحماية المدنية 4 آليات تحصين مدنية و4 سيارات إسعاف إلى موقع التقرير.

وتبين من القلم أن المبنى القديم قد تم إنشاؤه من طابقين أرضيين و3 مباني على الأرض، مأهولة، ومنحدرة إلى سطح عدالة أجزاء من المحلات التجارية في الطابق اليوناني

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط