رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر حسني عن تعاونه الثاني مع هنا الزاهد: قدمتها وهي صغيرة وبكمل معاها المشوار

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

أشاد الفنان تامر حسني، بالفنانة هنا الزاهد بعد تعاونهما معا في فيلم “بحبك”، واستعدادهما للتعاون الجديد في فيلم ري ستارت.

وقال تامر حسني: هنا جميلة وفنانة مبدعة وخلوقة وعندها طموح لا نهائي، وقدمتها وهي صغيرة جدا، ودلوقتي بكمل معاها المشوار وربنا يكرمها إن شاء الله.

هنا الزاهد بطلة فيلم تامر حسني الجديد


ويجتمع الثنائي تامر حسني، وهنا الزاهد، معا من جديد، في فيلم “ري ستارت”، وذلك بعد أن جمعهما فيلم  بحبك الذي عرض عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا.

وأعلن الفنان تامر حسني تحضيره لفيلم سينمائي جديد بعنوان ري ستارت، مع الفنانة هنا الزاهد، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

هنا الزاهد بطلة فيلم تامر حسني الجديد 

ونشر تامر حسني صورة له مع أيمن بهجت قمر وسارة وفيق معلقا: توكلنا على الله.. بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

أول تعليق من هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

علقت الفنانة هنا الزاهد لأول مرة على طلاقها من الفنان أحمد فهمي، بعد زواج استمر لـ 5 سنوات، وذلك خلال استضافتها في برنامج "كلاكيت"، الذي تقدمه الإعلامية لينة الطهطاوي عبر نجوم إف إم.

وقالت هنا الزاهد: “الحياة مش كلها وردي ولا كلها وحشة، ومش لازم أي اثنين يسيبوا بعض يبقى في مشاكل، في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام”.

وأضافت: "إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدا، ومش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض عادي، وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة".

تم نسخ الرابط