رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عرض فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في دور العرض

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

كشف المنتج أحمد السبكي عن موعد عرض فيلمه «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد.

موعد عرض فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

 

نشر أحمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر التشويقي لـ فيلم فاصل من اللحظات، تمهيدا لعرض العمل في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024،وكتب عليه:«انتظروا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فيلم عيد الفطر في جميع السينمات بمصر والسعودية والوطن العربي».

وظهر في البوستر الرسمي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة،أن العمل من بطولة الفنان هشام ماجد،ويشاركه في بطولة العمل كلا من:هنا الزاهد،بيومي فؤاد، محمد ثروت،والطفل جان رامز،وهو من تأليف شريف نجيب،جورج عزمي،وإخراج أحمد الجندي.

سبق وأعلن المخرج أحمد الجندي، انتهاءه من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، حيث احتفل فريق عمل الفيلم بانتهاء التصوير والاستعداد لعرضه في عيد الفطر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة، ويظهر الفنان طه دسوقي كضيف شرف ضمن أحداث العمل.

أعمال أحمد السبكي

 

يشارك المنتج أحمد السبكي في السباق الرمضاني المقبل،من خلال مسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد،أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ملك أحمد زاهر، نور محمود، سلوى عثمان، وغيرهم، وهو من تأليف محمد السيد بشير، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

تم نسخ الرابط