رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد رفع الفائدة لـ 30%.. شهادات البنك الأهلي يطرح شهادات متناقصة لمدة 3 سنوات

البنك الأهلي
البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي بفائدة 30%..  من الكلمات البحثية التي تشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين المصريين ، حيث تساءل العديد بحثًا على محركات البحث المختلفة فور إعلان البنك المركزي مؤخرًا عن رفع سعر الفائدة بالبنوك عن طرح البنك الأهلي المصري شهادة جديدة متناقصة لمدة ثلاث سنوات بفائدة سنوية 30% للسنة الأولى و25% للسنة الثانية و20% للسنة الثالثة.

شهادات البنك الأهلي الجديدة

ويتم صرف العائد بدورية سنوية، وتم تعديل سعر العائد على البلاتينية المتناقصة 3 سنوات بدورية صرف العائد شهريا، لتصبح بسعر سنوي 26% للسنة الأولى، و22% للسنة الثانية و18% للسنة الثالثة للإصدارات الجديدة بدءا من اليوم.

شهادات البنك الأهلي الجديدة بفائدة 30%

وأتاح البنك الأهلي لعملائه، إمكانية شراء شهادة البنك الأهلي بفائدة 30%، أونلاين من خلال الأبلكيشن الخاص بالبنك، بدلا من الذهاب إلى الفروع وتقليل عمليات التزاحم.

شهادات البنك الأهلي 27%

وأوضح البنك أن كافة شهادات البنك الأهلي 2024 البلاتينية متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.


شهادات البنك الأهلي 25%

ويأتي إصدار شهادات البنك الأهلي 2024 البلاتينية الجديدة سعيًا لتوفير بديل مناسب لمختلف فئات العملاء، عقب موعد استحقاق شهادات البنك البلاتينية ذات العائد 25%، حيث يبدأ عملاء شهادات الـ25%، بداية من غد الجمعة، صرف آجال استحقاق شهادات بنكي «الأهلى» و«مصر» مرتفعة العائد والتي تم طرحها شهر يناير الماضى بمعدل فائدة 22.5% لدورية صرف شهرية و25% في ختام المدة (المحددة بعام واحد فقط)، إذ جمع البنكان حصيلة من هذه الشهادات بنحو 460 مليار جنيه.

خطوات شراء شهادات البنك الأهلي الجديدة أونلاين

- تحميل تطبيق الأهلي نت، من خلال «google play» أو«app store».

- تسجيل الدخول إلى تطبيق الأهلي نت عبر الرقم التعريفي وكلمة السر.

- اختيار إصدار شهادات استثمار، واختيار شهادة البنك الأهلي الثلاثية المتناقضة بسعر سنوي 30% السنة الأولى و25% للسنة الثانية و20%.

- تحديد رقم حساب العميل لإصدار الشهادة، و تحديد قيمة شراء الشهادة بدءا من ألف جنيه ومضاعفاته

- تحديد تعليمات الاستحقاق، و اختيار نوع الحساب سواء جاري أو توفير لصرف العائد الشهري به.

- الموافقة على شروط الشهادة والتعريفة، والتأكيد على بيانات الشهادة، بعد ذلك ستظهر على الفور موافقة البنك على صدور الشهادة أو اعتراضه.

تم نسخ الرابط