رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إحالة أب واقع نجلته في المنصورة إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

أحالت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار وائل كمال صالح وعضوية المستشارين  فاروق محمد فخري و رامي منصور عباس و احمد عبدالرازق شطا،  أب واقع نجلته حتى حملت منه إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأس الشرعي في إعدامه، كما حددت المحكمة جلسة 4 مايو للنطق بالحكم.

وجاء في أمر الإحالة  أن المتهم هنيدي هنيدي راضي الطباخ - محبوس - السن ٣٦ . عامل . ومقيم حي الزهور - مركز شربين، أنه في تاريخ سابق على ۲٦-۱۱-۲۰۲۳ - بدائرة مركز شربين - محافظة الدقهليةواقع المجني عليها الطفلة  إيمان هنيدي هنيدي راضي الطباخ - والتي لم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة - بغير رضاها - حال كونه من أصولها - والدها - بأن جذبها عنوة إلى غرفة نومه وطرحها على إحدى الأسرة وجثم فوقها وكم فاها مقيداً يداها بحبل مهدداً إياها بالإيذاء وعقب ذلك تجرد من بنطاله وحسر بنطالها وملابسها الداخلية عنها مواجاً عضوه الذكري بفرجها معاشراً إياها معاشرة الأزواج فاضاً مستغلاً صغر سنها وتهديده لها على النحو المبين بالتحقيقات لغشاء بكارتها حتى أمنى بها مكرراً فعلته لعدة مرات محدثاً إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

وتابعت النيابة يكون المتهم قد ارتكب الجناية و الجنحة المعاقب عليها بالمادة ٢٦٧ من قانون العقوبات المستبدل بالمرسوم بقانون رقم ١١ لسنة ٢٠١١ والمادة ١١٦ مكرر من القانون ١٢ لسنة ١٩٩٦ والمعدل بالقانون ٢٦ السنة ۲۰۰۸ بشأن الطفل والمواد ۱۱۱ ٢٥ مكررا ۱۱۳۰ من القانون رقم ٣٩٤ لسنة ١٩٥٤م المعدل بالقانونين رقمي ٢٦ بالقانون الأول المعدل بقرار وزير الداخلية رقم ١٧٥٦ لسنة ٢٠٠٧ لسنة ١٩٧٨ - ١٦٥ لسنة ١٩٨١م والمستبدل بالقانون رقم 5 لسنة ٢٠١٩ والبند ٧ من الجدول رقم الملحق لذلك.
 

تم نسخ الرابط