رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من هالاند على أنباء رحيله عن مانشستر سيتي

هالاند
هالاند

تحدث النرويجي إرلينج هالاند، هداف الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي عن الشائعات التي تناولت إمكانية رحيله من الفريق السماوي، وكشف عن طموحاته هذا الموسم.

ويستعد سيتي لاستقبال كوبنهاجن في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في الذهاب 3-1.

تصريحات هالاند

وقال هالاند في مؤتمر صحفي: "أنا سعيد حقا في مانشستر سيتي، لا تعرف أبدا ما يحمله المستقبل ولكني سعيد هنا".

وأضاف "عقدي مع سيتي؟ تركيزي ينصب بشكل أساسي الآن على أرض الملعب، هناك الكثير من المباريات، قبل يومين كان هناك دربي مانشستر، والآن دوري أبطال أوروبا، والأحد سنلاقي ليفربول، لذا أعتقد أنني يجب أن أركز على ذلك".

أكمل "لقد جئت إلى هنا وفزت بكل شيء، عمري 23 عامًا وتذوقت طعم الفوز بكل شيء، بالطبع أريد التتويج بالبطولات مرة أخرى".

وحقق هالاند مع سيتي ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وواصل "لقد أهدرت الكثير من الفرص، وسأواصل إهدار الفرص، كما سأواصل تسجيل الأهداف. ربما سأهدر فرصة كبيرة في المستقبل وتنتقدني الجماهير. لكنني لن أفكر في ذلك".

وتابع "ليونيل ميسي هو أفضل من لعب على الإطلاق. ربما عليه أن يعتزل حتى نفكر في لاعب آخر ليكون الأفضل".

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا في تصريحاته التي نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عودة مراحل خروج المغلوب تعني العودة إلى العمل، نحن سعداء بالتواجد هنا، المباراة الأولى في ذلك الدور خارج أرضنا دائمًا ما تكون صعبة لأنه قد لا يكون لديك الإيقاع".

وعن منافسة كوبنهاجن، الذي لم يخض أي مباراة رسمية منذ 12 ديسمبر الماضي بسبب العطلة الشتوية في الدنمارك، قال بيب: "أود أن أقول إنهم يتضورون جوعًا للمنافسة، ممتلئون بالحيوية وعقولًا نضرة".

وأضاف: "لقد كان لديهم الكثير والكثير من الوقت للتدرب، لقد استعدوا للمباراة، نأمل أن نكون في مستوى جيد للمنافسة، نحن بحاجة إلى نتيجة جيدة، لن تحسم الأمر، ولكن بعد ذلك يمكننا إنهاء المواجهة في مانشستر".

وأعطى جوارديولا أفضلية لإيرلينج هالاند على حساب ميسي وكريستيانو رونالدو موضحًا: "هالاند؟ نحن لا نضغط عليه أبدًا من أجل أن يسجل لنا، لم يكن لدى ميسي أو رونالدو مثل تلك الأرقام في هذا العمر، لقد تكيف بشكل جيد حقًا، لدي مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يساندون لاعبين جدد، أعتقد أن إيرلينج شعر بذلك".

تم نسخ الرابط