رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يعلن قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق المتوجهة إلى المملكة العربية السعودية للقاء القمة في نهائي كأس مصر والمقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «الأول بارك». 

قائمة الأهلي لمباراة الزمالك 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف

في خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وعمر كمال عبدالواحد  وكريم فؤاد وكريم الدبيس.

في خط الوسط: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

في خط الهجوم: وسام أبو علي وأنتوني موديست ومحمود كهربا.

الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في السعودية

 قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح الأربعاء، للمشاركة في المباراة النهائية لكأس مصر يوم الجمعة المقبل بمدينة الرياض.. ويقوم الدماطي بالتنسيق والمتابعة مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

وصول بعثة الزمالك

ويرافق بعثة الزمالك كل من، حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق وحسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية بالفوز على حساب بيراميدز بركلات الترجيح في نصف النهائي، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، فيما تخطى الأهلي عقبة إنبي بثلاثية نظيفة.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022/2023 بالرياض على ملعب الأول بارك.

تم نسخ الرابط