رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور المسلماني ولفيف من القيادات السياسية والإعلامية.. انطلاق مهرجان رواد محافظة الغربية الأول

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهدت محافظة الغربية مساء اليوم حفلا كبيرا لرواد المحافظة تحت مسمى إعلام يخدم وطن وذلك بمسرح المركز الثقافي بمدينة طنطا.

جاء ذلك بحضور الكاتب الصحفي الإعلامي أحمد المسلماني والإعلامي إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة والإعلامية يمنى بدراوي ولفيف من القيادات المحلية ووكلاء الوزارات ونواب مجلسي النواب والشيوخ.

وقال رجل الأعمال المهندس شريف الجبالي مؤسسة مبادرة إعلام يخدم وطن والقائم علي تنظيم المهرجان، أن المهرجان يهدف إلي تأهيل وتدريب وتمكين الشباب للعمل فى كافة المجالات سواء السياسية والعلمية والرياضية والثقافية والفكرية وما غير ذلك من مجالات تخدم الوطن.

 وأكد المهندس شريف الجبالي أن محافظة الغربية لديها العديد من الرموز والأسماء الرائدة فى كافة المجالات من فنانين وإعلاميين وصحفيين وكتاب ومهندسين ومحامين وأطباء وغيرهم فى كافة المجالات المتعددة والمختلفة، إضافة إلى أن هذا المهرجان جاء تتويجاً وتكريماً لأسماء هؤلاء وأنه ليس تكريماً للاحياء فقط ولكنه تكريماً لمن رحلوا عنا وتركوا بصمة  واضحة فى حياة تلك الأجيال المتعاقبة.

 وأشار إلى أن دورنا يأتي لإبراز كل من يعمل بجد وإجتهاد ويخلص ويتفانى فى العطاء من أجل الرقى بوطنه، وأوضح بأن هذة الاحتفالية جزء لا يتجزاء من رد الجميل وجبر لخاطر هؤلاء هذا.

 وتخللت الاحتفالية الكبرى العديد من المقطوعات والفقرات الغنائية والتى أسعد بها جميع الحضور، وعلى جانب آخر أثنى جميع الحضور على فريق العمل ولجنة التنظيم وكان للحضور كلمتهم وشكرهم الكبير لصاحب الدعوة ورئيس المهرجان  المهندس شريف الجبالى والذى بذل جهداً كبيرا لنجاح هذا المهرجان والخروج به بهذا الشكل الجميل واللائق بمحافظة الغربية .

تم نسخ الرابط