رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خدمات فودافون رجعت.. وتعويض العملاء المتضررين خلال 24 ساعة

فودافون
فودافون

استعادت شركة "فودافون مصر"،  جميع خدمات الجيل الرابع 4G، بعد انقطاعها بشكل مؤقت في بعض مناطق الجمهورية، حيث تم العمل على إعادة الخدمة إلي طبيعتها بشكل فوري. 

وأكدت “فودافون مصر”،  تعويض جميع العملاء المتأثرين علي جميع باقاتها خلال 24 ساعة، بعد العطل الذي تعرضت له الشبكة في العديد من المناطق نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة أثرت في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع للمحمول 4G لعدة ساعات. 

وكانت قد أعلنت شركة فودافون مصر، عن صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع في بعض المناطق، نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم، وتعمل الشركة على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن. 
 

فودافون مصر

 

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن جميع الخدمات الأخرى لديها تعمل بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يتم استعادة الخدمة خلال ساعات. 
ووجهت "فودافون مصر" اعتذارها للمستخدمين المتأثرين بعطل الشبكة، وقالت إنها ستتقدم بمقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

 أول رد من فودافون بعد أزمة عطل الشبكة


واشتكى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، من تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لشبكة فودافون مصر خلال الساعات القليلة الماضية، ولم يتمكن المستخدمين من إجراء أو استقبال المكالمات.
وتعد شركة فودافون مصر أكبر مشغل محمول في مصر من حيث عدد المشتركين بإجمالي يتجاوز 45 مليون مشترك، وتوفر خدمات الجيل الرابع لمعظم المشتركين.

تم نسخ الرابط