رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبدالله السعيد يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا قبل قمة نهائي كأس مصر

شيكابالا وعبدالله السعيد
شيكابالا وعبدالله السعيد

احتفل اللاعب عبد الله السعيد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمنتقل حديثًا له، بزميله محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" بمناسبة عيد ميلاده الـ 38 الذى يوافق اليوم الثلاثاء، 5 مارس 2024، وذلك قبل مواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبل.

تهنئة عبدالله السعيد لشيكابالا

ونشر عبد الله السعيد صورة تجمعة بشيكابالا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" معلقاً عليها:" حبيبي كل سنة وأنت طيب".

وتأهل الأهلي لـ نهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3. 

شيكابالا وعبد الله السعيد

مسيرة شيكابالا

وشارك شيكابالا مع الزمالك فى 368 مباراة بإجمالى 22795 دقيقة لعب سجل خلالها 68 هدف وصنع 86 هدف أخر وتلقى 25 كارت أصفر و 2 كارت أحمر، وواجهت شيكابالا أزمات خرج على إثرها من الزمالك إلى الوصل الإماراتي معارا ثم تم بيعه لسبورتينج لشبونة البرتغالي وأعير للإسماعيلي والرائد السعودي وأبولون اليوناني، واستقر به الحال منذ 2020 في الزمالك.

بطولات شيكابالا 

شيكابالا توج بـ 18 لقب خلال مسيرته 

1 كأس العالم العسكرية مع منتخب مصر

1 كأس أمم إفريقيا 2010

1 دوري أبطال إفريقيا

4  الدوري المصري

6 كأس مصر

2 كأس السوبر المصري

2 كأس السوبر الإفريقي

1 البطولة العربية 

ونجح مسئولو الزمالك في تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، في خطوة مهمة نحو استقرار القلعة البيضاء والحفاظ على أبرز نجوم الفريق وقائده، ليواصل اللاعب إبداعاته مع الفارس الأبيض.

وكتب شيكابالا عبر صفحته على فيس بوك قائلاً: جمهور نادي الزمالك العظيم، إدارة النادي الموقرة: استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عامًا بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة؛ لكن العقد والعهد بيننا هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر. 

تم نسخ الرابط