رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إليسا تغني تتر المسلسل اللبناني "ع أمل" بتوقيع الملحن محمد يحيى

محمد يحيي وإليسا
محمد يحيي وإليسا

يتعاون الملحن محمد يحيي لأول مرة في تلحين أغنية لبنانية مع النجمة إليسا بعد نجاحهم في عدد من الأغانى باللهجة المصرية، حيث إنتهت من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني "ع أمل" بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

محمد يحيي يتعاون مع إليسا في أغنية لبنانية


وقال الملحن محمد يحيي في تصريحات صحفية أنه سعيد بالتعاون لأول مرة مع إليسا في لحن أغنية لبنانية ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، مشيرا أنه دائما يوجد كيميا بينهم ويقدم معها أحلى ألحانه وتحمل الأغنية عدد من المفاجئات.


وتعاون الملحن محمد يحيي مع إليسا في عدد من الاغانى الناجحة والتي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور منها العقد وهنغني كمان وكمان وإلى كل اللى بيحبونى ومكتوبة ليك وأسعد واحدة وغيرها.

ماغي بوغصن تبكي عند سماعها تتر مسلسل"ع أمل"

 

تأثرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن لدى سماعها تتر مسلسل "ع أمل"، بصوت الفنانة إليسا،ونشرت على حسابها الشخصي بمقطع فيديو يجمعها بإليسا،وتق رد فعلها لدى سماعها للتتر لأول مرة،حيث بدت متأثرة للغاية وهي تمسح دموعها.

وعلَّقت ماغي على الفيديو:"كتير تأثرت لما سمعت بالاستوديو لأول مرة أغنية مسلسل ع أمل مع إليسا وفريق العمل، بانتظاركم أغنية رائعة وكليب مؤثر".

آخر أعمال إليسا مع محمد يحيي


وكانت آخر أغانى محمد يحيي مع إليسا أغنية “العقد”من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، في وتوزيع جلال حمداوي، وتقول كلماتها : بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها .


وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم في مصر والوطن العربى منهم عمرو دياب ومحمد حماقى وإليسا وجورج وسوف وتامر حسنى وراغب علامة وآمال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.

تم نسخ الرابط