رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة والد منة عرفة فى حادث سير بالطريق الدائرى

منة عرفة
منة عرفة

أصيب والد الفنانة منة عرفة فى حادث سير على الطريق الدائرى، وانتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث .
 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بووقع حادث مرورى ووجود مصاب، وبالانتقال والفحص تبين إصابة والد الفنانة منة عرفة بإصابات بالغة في حادث  تصادم سيارتين على الطريق الدائري اتجاه المنيب، وتم نقل المصاب إلى مستشفى البنك الأهلي لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ورفع آثار الحادث.

كشفت الفنانة منة عرفة عن رأيها في المساكنة، خلال استضافتها في برنامج “free time” الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير، والذي يعرض كل جمعة من كل أسبوع على قناة هي.

تصريحات الفنانة منة عرفة عن المساكنة

وقالت: المساكنة ارفضها وحرام دينيًا ولكن مفيدة اجتماعيًا لإن الناس بتقدر تعرف بعض كويس أوي من خلال المساكنة في ناس بتفضل تحب بعض بالسنين ومع أول سنة جواز بيطلقوا بسبب إنهم ماعرفوش طباع بعض، موضحةً: وأكتر حاجة بتخليكي تعرفي الناس هي السفر لما تسافري مع حد هتقدري تعرفي طباعه واخلاقه في حاجات لازم الشخص يعيش معاكي علشان يعرفه وأنا بفضل إن فترة الخطوبة تطول ونقعد مع بعض طول اليوم في البيت ونحقق المساكنة بطريقة شرعية.

أعمال الفنانة منة عرفة

شاركت الفنانة منة عرفة في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «ليل أم البنات» بطولة سهير رمزي،هاجر الشرنوبي،ناصر سيف،فريال يوسف،ديانا هشام،حنان سليمان، من تاليف رانيا عاطف، أحمد صبحي، من إخراج عبد العزيز حشاد.

تدور أحداث المسلسل حو سيدة أرملة تكافح ليل لكي تربي بناتها الخمسة فريدة، زهرة، عاليا، عبير و نور، حيث تدير مطعم في منطقة شعبية، بينما تحاول حمايتهم من أطماع عمهم راضي، الذي يريد أن يستولى على حقوقهم.

تم نسخ الرابط