رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برشلونة يعلن تشخيص إصابة بيدري ودي يونج

بيدري ودي يونج
بيدري ودي يونج

أعلن نادي برشلونة الإسباني تشخيص إصابة بيدري وفرينكي دي يونج، وكان الثنائي قد تعرض للإصابة خلال تعادل برشلونة مع أتلتيك بلباو مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني.

إصابة بيدري

وأعلن برشلونة إصابة بيدري في عضلة الفخذ وهي نفس الإصابة التي غاب بسببها عن العديد من المباريات في الموسم، وأشار النادي إلى أن إصابة دي يونج عبارة عن التواء في الكاحل.

إصابة بيدري هي الثالثة على مدار الموسم الحالي ووفقا لصحيفة ماركا فإنه سيغيب عن المشاركة مع الفريق إلى ما بعد التوقف الدولي، ويهدف بيدري للعودة للمشاركة مع الفريق قبل نهاية الموسم الحالي واللحاق بيورو 2024 في شهر يونيو والذي لن يكون في محل خطر.

على الجانب الآخر فإن دي يونج سيغيب بشكل مؤكد عن مواجهتي ريال مايوركا في الدوري الإسباني ونابولي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا قبل أن يتم تقييم حالته ومعرفة إمكانية عودته للمشاركة فيما بعد.

وفشل برشلونة في تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى أقل من 8 نقاط بعد تعادل الأخير مع فالنسيا بهدفين لكل فريق.

أحداث المباراة

سيطر برشلونة على الاستحواذ بشكل أكبر من بلباو في الشوط الأول ولكن تشكيل فرص خطيرة على المرمى، وفي الدقيقة الـ 25 تعرض فرينكي دي يونج للإصابة بالتواء قوي في الكاحل ليستبدل ويحل فيرمين لوبيز بدلا منه.

أخطر فرص المباراة جاءت بالدقيقة الـ 31 من كانسيلو الذي كاد أن يسجل من وسط الملعب مستغلا خروج أوناي سيمون من مرماه ولكنه تمكن من العودة وإنقاذ الكرة من على الخط بمساعدة يراي مدافع الفريق.

وقبل نهاية الشوط الأول خسر برشلونة لاعبا جديدا للإصابة بعد خروج بيدري ليحل لامين جمال بدلا منه، الشوط الثاني لم يشهد أي فرصا خطيرة لكلا الفريقين مع وجود استحواذ أكبر من أتلتيك بلباو على الكرة بدون خطورة لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف.

برشلونة سيلعب مباراته المقبلة ضد ريال مايوركا يوم الجمعة المقبل 8 مارس بينما سيحل بلباو ضيفا على لاس بالماس يوم الأحد 10 مارس.

تم نسخ الرابط