رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

جانب من المران
جانب من المران

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مرانه اليومي صباح اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش في مقر النادي بالجزيرة.

وكان لاعبي الأهلي قد حصلوا على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب المباراة الأخيرة للفريق ضد يانج أفريكانز، وعقد مارسيل كولر مدرب الأهلي محاضرة فنية على اللاعبين قبل بداية المران.

وأدى الفريق تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، واختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وكان الأهلي قد فاز في مباراته الأخيرة على يانج أفريكانز بهدف دون مقابل على استاد القاهرة في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022/2023 يوم الجمعة المقبل بالرياض.

نهائيات الأهلي مع كولر 

خاض السويسري مارسيل كولر، 5 نهائيات مع الأهلي ونجح في التتويج بهم جميعًا، كما حقق كولر فى أول مواسمه مع الأهلي 5 بطولات، وهي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر ولقبين لكأس السوبر المصري، كما حقق فى موسمه الثانى بطولة السوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلى فى تحقيق السوبر المصري الأول على حساب الزمالك بالفوز 2-0، ثم الثاني على حساب بيراميدز بهدف دون رد، وتوج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز 2-1 وحصد دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بالفوز في مجموع مباراتي النهائي 3-2.

كما استعاد المارد الأحمر لقب الدوري المصري بعد غياب موسمين، وذلك للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت مؤخراً فى دولة الإمارات العربية المتحدة وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.

تم نسخ الرابط