رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يتواصل غياب قائد منتخب مصر محمد صلاح عن فريق ليفربول للمباراة الرابعة  بسبب استمرار معاناته من تجدد الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وهو ما جعل كثير من متابعي وعشاق النجم المصري يبحثون عن موعد عودة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للمشاركة في المباريات، خاصة أن الريدز صلاح يستعد للقمة المنتظرة ضد مانشستر سيتي فى البريمرليج.

 موعد عودة محمد صلاح

محمد صلاح يغيب عن ليفربول منذ 17 فبراير 2024، بعد مشاركته بديلًا في لقاء برينتفورد بالدوري الممتاز، وذلك بسبب معاناته من إصابة عضلية، لكن موقع ليفربول إيكو،  أكد أن  صلاح سيكون جاهزًا للمشاركة مع ليفربول، بداية من مباراة سبارتا براج التشيكي الخميس المقبل، في ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، كما تأكد يورجن كلوب من جاهزيته للمشاركة أمام مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويخوض ليفربول مواجهة شرسة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، ضمن منافسات الجولة 28 من البريميرليج، الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة علي ملعب أنفليد.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

بعد مرور 27 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز جاء ترتيب جدول الدوري الإنجليزي كالتالي:

- ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة

-يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة

- يحتل آرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة

- يتواجد فريق أستون فيلا فى المركز الرابع برصيد 55 نقطة

-فريق توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 50 نقطة

استدعاء صلاح لمعسكر منتخب مصر

واستدعى الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،  محمد صلاح فى قائمة 7 لاعبين محترفين ضمت أيضا أحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي ومصطفي محمد وعمر مرموش ومحمد شريف، استعدادا لمواجهة ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات.

تم نسخ الرابط