رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توفيق السيد يهاجم رئيس لجنة الحكام: بيريرا جاي ياكل عيش وملوش أي قرار (خاص)

 توفيق السيد
توفيق السيد

قال توفيق السيد، عضو لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة الإخباري» إن اختيار حكام أجانب لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك الذي يقام في السعودية يوم 8 مارس المقبل، لا يقلل من قيمة التحكيم المصري لأن لدينا حكام على أعلى مستوى.

توفيق السيد يكشف لـ«بصراحة» عن دور بيريرا في لجنة الحكام باتحاد الكرة

وأضاف “السيد” في تصريحات خاصة لموقع بصراحة: «خلال فترة تواجدي في لجنة الحكام أسندنا 4 مباريات مهمة جدا لحكام مصريين، وكان ساعتها الأخ بيريرا رئيس لجنة الحكام بيتفرج وملوش أي دور، وهناك حكام مصريين قادرة على إدارة هذه المباراة».

وتابع: «بيريرا هو من يسأل على كل شئ يخص التحكيم، لكن هو جاي ياكل عيش وملوش أي رأي نهائي وبدليل النهاردة راح يتفسح في الفيوم ومش في دماغه حاجة، وعمره ما هيكون له إضافة للتحيكم المصري، وفي البرتغال كان بيقعد على كافيهات».

وأتم: «اتحاد الكرة سلم المباراة لهيئة الترفية السعودية بالكامل لذلك اهتموا بتعيين حكام أجانب لأن السعودية هدفها القاء يطلع بشكل كويس وبالنسبالهم مهرجان، إنما بالنسبة لينا نهائي كأس مصر عادي».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى الثامنة مساء الجمعة المقبل باستاد الأول بارك فى نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، التى تستضيفها السعودية للمرة الأولى في التاريخ.



تأهل الأهلي لنهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

تم نسخ الرابط