رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواجهة مصرية محتملة.. المتأهلون إلى ربع نهائي الكونفيدرالية

كأس الكونفيدرالية
كأس الكونفيدرالية

انتهى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والتي شهدت تأهل الثنائي المصري الزمالك ومودرن فيوتشر، إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية إذ ينتظر كلا الفريقين القرعة لتحديد منافسيهما في ربع النهائي

وكان الزمالك ومودرن فيوتشر قد تأهلا إلى دور ربع النهائي، الزمالك تأهل كمتصدر لمجموعته لينتظر صاحب المركز الثاني في إحدى المجموعات الأخرى، بينما احتل مودرن فيوتشر المركز الثاني لينتظر مواجهة أحد المتصدرين.

ذلك الترتيب يعني احتمالية وجود مباراة مصرية بين الفريقين في دور ربع النهائي.

وشهدت البطولة مفاجأة هي الأكبر حتى الآن في دور المجموعات وهي خروج الإفريقي التونسي المبكر وتأهل دريمز الغاني على حسابه.

الإفريقي كان قد حقق الفوز في 3 مباريات من أول 4 بالمجموعات وكان بحاجة لتجنب الهزيمة في آخر مباراتين لحسم تأهله ولكنه خسر في واحدة وتعادل بالأخرى ليخرج من البطولة.

إليكم المتأهلين إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية

المجموعة الأولى

1- اتحاد الجزائر.

2- مودرن فيوتشر.

المجموعة الثانية

1- الزمالك.

2- أبو سليم.

المجموعة الثالثة

1- دريمز.

2- ريفيرز يونايتد.

المجموعة الرابعة.

1- نهضة بركان.

2- الملعب المالي.

الزمالك سيواجه أحد فرق مودرن فيوتشر أو الملعب المالي أو ريفيرز يونايتد، وسيلعب مودرن فيوتشر ضد أحد فرق الزمالك أو نهضة بركان أو دريمز.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر فوزًا مهمًا على حساب غريمه الهلال الليبي بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب السلام بالجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

سجل خماسية مودرن فيوتشر في المباراة كل من على زعزع ومحمد صادق وجوزيف نجويم وأحمد عاطف الذي أحرز ثنائية، الفوز هو الأكبر للفرق المصرية في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويقود زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري السابق فريق الهلال في التوقيت الحالي، بالفوز تأهل مودرن فيوتشر لدور ربع النهائي بالمركز الثاني في المجموعة خلف اتحاد العاصمة الجزائري الذي فاز على سوبر سبورت وحسم الصدارة.

          
تم نسخ الرابط