رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بخماسية تاريخية.. فيوتشر يفوز على الهلال ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية

فيوتشر
فيوتشر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر فوزًا مهمًا على حساب غريمه الهلال الليبي بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب السلام بالجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

سجل خماسية مودرن فيوتشر في المباراة كل من على زعزع ومحمد صادق وجوزيف نجويم وأحمد عاطف الذي أحرز ثنائية، الفوز هو الأكبر للفرق المصرية في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويقود زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري السابق فريق الهلال في التوقيت الحالي، بالفوز تأهل مودرن فيوتشر لدور ربع النهائي بالمركز الثاني في المجموعة خلف اتحاد العاصمة الجزائري الذي فاز على سوبر سبورت وحسم الصدارة.

تأهل مودرن فيوتشر لربع النهائي هو الأول في تاريخ مشاركاته بالبطولة بعد أن خرج من دور المجموعات في الموسم الماضي، وأصبح مودرن فيوتشر من الفرق التي من المحتمل أن تواجه الزمالك في الدور القادم.

تقدم زعزع لمودرن فيوتشر بالهدف الأول عن طريق على زعزع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة سجل محمد صادق الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع.

وفي الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة الـ 55 سجل أحمد عاطف الهدف الثالث بمتابعة لرأسية على زعزع التي ارتدت من العارضة، وأضاف جوزيف نجويم الهدف الرابع في الدقيقة الـ 69 بتسديدة في الزاوية الضيقة للحارس بعد تمريرة من صادق.

وأنهى عاطف خماسية مودرن فيوتشر بانفراد بالمرمى في الدقيقة الـ 88، وأنهى الهلال الليبي دور المجموعات في المركز الثالث ليخرج من البطولة.

تهنئة فيوتشر لـ حسام حسن 

أصدر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة وليد دعبس، بيانًا يوجه فيه التهنئة والتقدير الكامل لـ حسام حسن المدير الفني للفريق الأول وإبراهيم حسن مدير الكرة لاختيارهم لتولى مسؤولية الفنية لمنتخب مصر الأول.

ويضع نادي مودرن فيوتشر المصلحة العليا للوطن أولًا، وعلى الرغم من وضع استراتيجية خاصة للفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة ووجود العديد من الارتباطات المحلية والقارية الهامة بعد أيام قليلة. 

          
تم نسخ الرابط