رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر الدولار داخل السوق الموازي ينهار لـ 40 جنيهًا

ارشيفية
ارشيفية

شهد سعر الدولار داخل السوق الموازي تراجعا جديدا خلال تعاملات اليوم الأحد 3 مارس 2023، مواصلا انهياره منذ إعلان الحكومة توقيع اتفاقية تنمية رأس الحكمة، وحصول الدولة على 10 مليارات دولار من الاستثمار صفقة شراكة مع الإمارات ضمن المبلغ المقرر تحصيله البالغ 35 مليار دولار. في غضون شهرين من خلال تلك الصفقة.

سعر الدولار في الأسواق الموازية

سجل سعر الدولار، اليوم الأحد، في السوق الموازية 40.75 جنيها، متراجعا بنحو 2.5 جنيه مقارنة بإغلاق تعاملات أمس، بعد أن وصل إلى مستويات قياسية تجاوزت 70 جنيها خلال الفترة الماضية، لتتمكن الحكومة بالتالي من خفض أسعار الفائدة. فجوة في سعر الدولار داخل السوق الموازي والرسمي.

إلى ذلك، أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن وزير قطاع الأعمال العام م. أكد محمود عصمت، دخول الوزارة 520 مليون دولار من صفقة الفنادق المعلن عنها مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه من المقرر استلام باقي المستحقات الدولارية من الصفقة قريبًا. .

سعر الدولار في البنوك اليوم

وعن سعر الدولار داخل البنوك اليوم، شهد سعر الدولار مقابل الجنيه استقرارا داخل البنوك خلال تعاملات اليوم الأربعاء، حيث سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري نحو 30.75 جنيه للشراء، و 30.85 جنيه للبيع، فيما سجل سعر الدولار في بنك البركة 30.83 جنيه للشراء. و30.93 جنيه للبيع، وفي البنك التجاري الدولي وصل إلى 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

تم نسخ الرابط