رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص|«فكرة جهنمية».. الزمالك يدرس قرارا ناريا بعد اعتذار سوار الغيني عن المباراة

الزمالك
الزمالك

الزمالك وسوار الغيني.. كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن قرار جديد مرتقب من جانب إدارة القلعة البيضاء بعد إعلان سوار الغيني الإعتذار رسميا عن حضوره المباراة بالجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك

المباراة تتحول لتدريب

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، إن إدارة الزمالك تدرس بجدية تحويل المباراة والتي كانت من المرتقب أن تقام اليوم، إلى تدريبات للفريق بحضور الـ30 ألف مشجع.

وأضاف، ستكون فرصة جيدة لتشجيع اللاعبين وتحميسهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

بيان رسمي من سوار الغيني

وأعلن نادى سوار الغيني صعوبة وصول الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.

وكتب نادي سوار عبر صفحته الرسمية بيانا جاء فيه: "نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقررة يوم الأحد 03 مارس 2024، على الرغم من جهودنا، إلا أن صعوبات السفر غير المتوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة".

وبعد التبادلات التي أجريناها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، فإننا ندرس بشكل فعال خيارات تأجيل المباراة. في هذه الأثناء، يعود فريقنا إلى كانكان من باماكو في انتظار رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويستعد أيضًا لمباراتنا القادمة ضد ميلو إف سي.

نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابت خلال هذا الوقت العصيب. كن مطمئنًا، سنبقيك على اطلاع فور توفر أي أخبار.

من جهته أخطر المغربي جمال كاواشي، مراقب مباراة الزمالك وسوار الغينى، مسئولى الاتحاد الأفريقى بالكاف بموقف الفريق الغينى من خوض المباراة. وأبلغ كاواشى مسئولى الكاف بأن الفريق الغينى لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة، والذى كان مقررا له أمس السبت، ولكنه لم يقم بإلغاء المباراة فى ظل اتصالات مع فريق سوار، وأنه سيخوض المباراة في موعدها.

ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.

بيان سوار الغيني
تم نسخ الرابط