رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تماشيا مع توجيهات رئيس الجمهورية ترجمة مسلسل «عتبات البهجة» بلغة الإشارة لأول مرة في الوطن العربي

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

أعلنت شركة العدل جروب للإنتاج ترجمة مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة، موضحة أن هذا القرار جاء متماشيًا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ليدعم ويساند ذوي الإعاقة القادرون باختلاف.

شركة العدل جروب تعلن تقديم مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة

نشرت شركة العدل جروب منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،معلنة عن ترجمة مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة وعلقت:"إيمانًا بأهمية التفاهم والاحترام تجاه أبنائنا ذوي الإعاقة القادرون باختلاف وتماشيًا مع توجيهات رئيس الجمهورية بتحمل المسئولية والعمل المشترك لتحسين أوضاعهم".

وتابعت: "لذلك تعلن شركة العدل الجروب عن قيامها بترجمة مسلسل عتبات البهجة بلغة الإشارة لتوفير الإتاحة لأكثر من 7,5 مليون مواطن مصري من الصم وضعاف السمع.. دعمًا للتجربة الإنتاجية الأولى من نوعها في الوطن العربي".

رسالة حب للجمهور بلغة الإشارة

حرص أبطال مسلسل "عتبات البهجة" على توجية رسالة حب للجمهور بلغة الإشارة وذلك يحدث لأول مرة في الدراما الرمضانية،وظهر خلال الفيديو عدد من النجوم المشاركين في المسلسل ومن بينهم النجم القدير صلاح عبدالله، والفنان يوسف عثمان.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

ويظهر النجم القدير يحيى الفخراني خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة بشكل جديد عليه حيث يجسد شخصية يوتيوبر يُدعى بهجت الأنصاري ويقدم محتوى بعنوان عتبات البهجة عبر منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب وذلك بعد إحالته للمعاش ويحاول من خلال محتواه مناقشة القضايا الإنسانية والاجتماعية ويناقش المسلسل قضية الهوس الإلكتروني للأجيال الحالية وتسببها في حدوث فجوة بين الأهالى وأبنائهم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

ويشارك في بطولة مسلسل عتبات البهجة مع يحيى الفخراني كلًا من جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان وغيرهم، والعملومن إخراج مجدي أبو عميرة ويأتي عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

تم نسخ الرابط