رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب سيتي جراوند حيث مواجهة ليفربول ونوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت، في مهمة جديدة لرجال يورجن كلوب من أجل صدارة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، ضمن منافسات المحطة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ونوتينجهام فورست

يسعى ليفربول في مواجهة اليوم لتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز والابتعاد بها، حيث يحتل قمة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، كما يبحث “الريدز” عن الانتصار رقم 19 في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

FilGoal | أخبار | تشكيل ليفربول - جاكبو يقود الهجوم وغياب صلاح ضد تشيلسي

هل يشارك محمد صلاح أمام نوتينجهام؟

ومن المقرر أن يغيب نجمنا المصري محمد صلاح عن مباراة نوتينجهام حيث ما زال يعاني من الإصابة، بحسب تأكيدات مدربه الألماني يورجن كلوب، فيما تدرب سوبوسلاي وداروين نونيز مع الفريق وأصبحا جاهزين لمواجهة نوتينجهام في مواجهة الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام 

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ونوتينجهام في الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت 2 من مارس 2024، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في الدوري  الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام

ويتابع عشاق الريدز في مصر والوطن العربي مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.

تم نسخ الرابط