رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليست مباراة قمة.. المصريون يجتمعون على المقاهي لمتابعة مسلسل الاختيار2 (صور)

لم يجتمع المصريون في هذه المشاهد من أجل مشاهدة مباراة قمة كرة قدم تجمع ما بين الأهلي والزمالك مثلًا، ولا حتى لمشاهدة مباراة يلعب فيها الفرعون الصغير محمد صلاح، ولكن كان الجمع من أجل مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار2.

حاربوهم بالفن.. الفن سلاح من أسلحة الحروب الجديدة والمتطورة التي بدأت في استخدامها بعض القوى، إذ يُعتبر آداة من أدوات الأجيال الجديدة من الحروب، والتي تعتمد على القوة الناعمة في الهجوم والردع.

مسلسل الاختيار2 نجح في أن يسكن قلوب المصريين بسرده الحقائق عما كان يحدث في مصر ومستهدف ومخطط لها بأن تقع في النفق المظلم دون عودة، مثلها مثل شقيقاتها التي سقطت في هذا النفق، وكانت ضحية لأطماع الذئاب الإرهابية.

في مشهد عالمي حقيقي.. ظهر المصريون المحبون لوطنهم والعاشقون له في اصطفاف غير مسبوق لمتابعة أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة، والتي نشرت تفاصيل فض اعتصام رابعة، وما تعرضت له مصر في ذلك الوقت من اقتحام للكنائس والأقسام في المحافظات على يد عناصر الجماعة الإرهابية، وما كان مدبر لمصر حدوثه في ذلك الوقت، بمشاهد حقيقية رصدتها حتى عدسات القنوات المعادية لمصر.

ظهر المصريون وهو يتابعون بحرص شديد وانتباه وتركيزٍ عالٍ، لأحداث الاختيار2، في حلقته الخامسة، الضوء على فض اعتصام رابعة، بعد ثورة 30 يونيه، والإطاحة بجماعة الإخوان الإرهابية، حيث شهدت الحلقة محاولات لكشف الحقيقة، وكيف أدت هذه الأحداث إلى استشهدات ضباط ومجندين من الشرطة المصرية.

وأشاد المصريون بفضح مسلسل الاختيار2 جرائم الإخوان الإرهابية وكذبها وتدليسها المستمر باسم الدين.

تم نسخ الرابط