رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب أحمد رمزي يشيد بجهود المشاركين في أعمال البحث والإنقاذ بحادث غرق معدية نكلا

النائب أحمد رمزي
النائب أحمد رمزي

أشاد النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين بجهود المشاركين في أعمال البحث والإنقاذ بحادث غرق معدية نكلا التابعة لمركز ومدينة منشأة القناطر محافظة الجيزة وذلك لبذل قصاري جهدهم في عملية البحث والإنقاذ كما انتهت عمليات البحث التي يجريها رجال الإنقاذ النهرى بالجيزة ، بعد انتشال أخر ثلاث جثث.

النائب أحمد رمزي يشيد بجهود المشاركين في البحث والإنقاذ بحادث غرق معدية نكلا 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏قارب‏‏ و‏تحتوي على النص '‏موقع بصراحة الإخبارى‏'‏‏
وأوضح  «رمزى» أنه عثر رجال الإنقاذ النهري على الجثث الثلاث الأخيرة من أبناء قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ المصرية، الذين كانوا ضمن 8 غرقى من أبناء القرية في حادث الغرق  بقرية نكلا وجاء ذلك بعد 5 أيام من البحث.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏بصراحة بصراحة موقع بصراحة الإخباري‏'‏
وتقدم عضو اللجنة العامة بمجلس النواب بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء/أحمد راشد، محافظ الجيزة واللواء/ جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء/ هشام ابو النصر، مدير أمن الجيزة، والمقدم/ محمد تناجر، مأمور مركز منشأة القناطر، وإلى المقدم/أحمد عكاشة، رئيس مباحث مركز منشأة القناطر.

قد تكون صورة ‏‏بحيرة‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة بصراحة موقع بصراحة الإخبارى‏'‏‏
ويتقدم رمزي وبكل فخر بالشكر والتقدير لجميع أهالي منشأة القناطر لإبراز دور الشهامة  ومساعدة المشاركين في عملية البحث والإنقاذ.
ويتقدم احمد رمزي بخالص الشكر والتقدير للأخ المحترم  النائب ياسر منير عضو مجلس النواب بكفر الشيخ. 

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
وأعرب «رمزى» عن خالص تعازيه لأسر الضحايا سائلين المولي سبحانه وتعالي أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
تم نسخ الرابط