رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقل حلمى بكر للعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية بمستشفى في الشرقية

حلمي بكر
حلمي بكر

علم موقع "بصراحة" الإخباري، من مصادر مقربة من أسرة الموسيقار الكبير حلمى بكر، أنه جرى نقله منذ قليل بسيارة إسعاف مجهزة من منزل زوجته سماح القرشي الكائن بقرية البوها المحطة التابعة لمركز ومدينة كفر صقر، لغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة الكائنة بمحافظة الشرقية بعد التنسيق مع أشقائه وزوجته.

نقل حلمى بكر للعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية بمستشفى في الشرقية

كشف الموسيقار حلمي بكر، عن حقيقة اختطافه وتعذيبه من قبل زوجته سماح القرشي، وذلك في أول ظهور له على منصات الإعلام بعد الأخبار الأخيرة التي تداولت بشأن حالته الصحية.

حلمي بكر: أنا موصلتش للدرجة اللي وصفني بها الإعلام


وقال حلمي بكر في أول مداخلة هاتفية له في برنامج تفاصيل، مع الإعلامية نهال وذلك عبر فضائية صدى البلد 2:، : "أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ايه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق".


وأضاف الفنان حلمي بكر: "أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجه تخليني بإني انشغل بالتعليق عن اللي بيحصل".


واستكمل الفنان حلمي بكر: مش هقعد اتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره".

واختتم: "الجمهور بيتطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي".

خلافات زوجة حلمي بكر مع نجله ونقابة الموسيقيين


الجدير بالذكر أن هشام حلمي بكر يفتح النار، على السيدة سماح عبد الرحمن القرشي، بعد معاملتها السيئة له وأخذته إلي الشرقية، قال في تصريحات تليفزيونية:عمي كلمني من حوالي يومين، وطلب مني العودة لمصر بسرعة لأن حلمي بكر غالبا في أيامه الأخيرة وأستعد للقدوم إلى مصر، وآخر مرة قابلت والدي فيها كانت نهاية 2019 أو بداية 2020،تصلني أخبار كثيرة عن المعاملة السيئة جدا التي يعيش فيها والدي من زوجته الحالية وأهلها وناس مرتبطين بها، وزوجته أخرجته من شقته في المهندسين، الشقة التي تربيت فيها، ونقلته إلى شقة في أرياف الشرقية لا تليق به أبدا، ولا أحد يستطيع الوصول إليه، لأنهم سحبوا منه تليفونه، وزوجته الحالية تسيطر على كل شيء وتتخذ القرارات".

تم نسخ الرابط