رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أصبحت اجمل انسانه في حياتي».. أول تعليق من مسلم عن خطوبته

مسلم
مسلم

احتفل المطرب مسلم مساء اليوم، بحفل خطوبته على فتاة تدعي يارا من خارج الوسط الفني،في قصر البارون،ويأتي ذلك بعد شهرين من طلاقه لـ ميكا البغدادي.

وحضر حفل الخطوبة عدد من المطربين وعلى رأسهم عنبه، بالاضافة إلي الأهل والاصدقاء.

أول تعليق من مسلم على خطوبته من يارا 


نشر مسلم مجموعة صور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«النهاردة بجد عرفت أن نهاية 2023 أجمل نهايةبي النسبه ليا ‏وأصبحت اجمل انسانه في حياتي الي ربنا كرمني بيها بعد تعب كبير ومشاكل كتير في حياتي بحبك جدا وربنا ياخليكي ليا ونفضل سند لي بعض وضهر جامد يا اجمل يارا».

انفصال مسلم من ميكا البغدادي

 

سبق وأعلن مسلم طلاقه عن ميكا البغدادي في شهر ديسمبر الماضي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إذ كتب: الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا إني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة.

آخر أعمال مسلم

طرح المطرب مسلم، مؤخرا، أغنية تحمل اسم «أنا عربي»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لقصف إسرائيلي متواصل منذ أكثر من 45 يوما، وهي من كلمات الشاعر محمد إبراهيم، ولحنها بنفسه، وهي من توزيع وميكس وماستر إسلام الأزرق.

تم نسخ الرابط