رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حلقة فض رابعة.. من هو العميد محمد جبر الذى جسده أشرف عبد الباقى فى الاختيار 2؟

اشرف عبد الباقى
اشرف عبد الباقى

ضمن أحداث الحلقة الـ 4 من مسلسل الاختيار2، ظهر الفنان أشرف عبد الباقى، مجسدا شخصية اللواء محمد جبر، والذى عرف بـ أسد كرادسة، وهو اللواء الذى استشهد، دفاعا عن قسم شرطة كراسة فجر 14 أغسطس 2013 بعد دقائق من عملية فض اعتصام رابعة العدوية.

اقرأ أيضا:مشاهد حقيقية فى حلقة فض اعتصام رابعة ضمن أحداث الحلقة الـ 5 من مسلسل "الاختيار 2".. 20 صور

أشرف عبد الباقى ظهر فى الحلقة الـ 4 فى مشهد صغير للغاية، أثناء دخوله قسم شرطة كرادسة، وأحد المجندين يرحب به، وبعدها بلحظات يبدأ الهجوم من قبل الإرهابيين على قسم الشرطة، بعد فض اعتصام رابعة.

العميد محمد جبر شغل عدة مناصب أبرزها مأمور قسم شرطة الواحات البحرية برتبة "عقيد" لعدة سنوات، ثم مأمورا لمركز شرطة أبو النمرس، مسطرا نجاحات متتالية في مجابهة الجريمة بشتى أنواعها ليتم ترقيته إلى رتبة عميد ليتولى منصب مأمور مركز كرداسة.

شهدت الحلقة الـ 5 من مسلسل الاختيار 2، العديد من المشاهد الحقيقة لعملية فض اعتصام رابعة، والذى نتج عنه استشهاد مجموعة من الضباط المصريين فى الشرطة المصرية، حيث استعان المخرج بيتر ميمى، بالعديد من المشاهد الحقيقة التى انتشرت وقت فض اعتصام رابعة، ومشاهد أخرى لم تنتشر وقتها.

وربط المخرج بيتر ميمى أحداث مسلسل الاختيار 2، بالمشاهد الحقيقية، واستطاع أن يخرج بنتيجة مبهرة تكشف حقيقة ما حدث يوم فض اعتصام رابعة، وسقوط مجموعة من الشهداء ضمن الشرطة المصرية، حيث أظهرت الحلقة، تحركات المعتصمين، وتسلحهم بالأسلحة النارية.

تم نسخ الرابط