رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور| قصف جبهة.. مسلسل الاختيار2 اعتمد على قناة الجزيرة كمصدر لتوثيق مشاهد السلاح في رابعة

مسلسل الاختيار2
مسلسل الاختيار2

أورد صناع مسلسل الاختيار2 «رجال الظل»، في مستهل الحلقة الخامسة بعنوان «فض رابعة»، أبرز المصادر التي استندت لها لعرض الحقائق عن إرهاب جماعة الإخوان الإرهابية، وامتلاكها للسلاح داخل اعتصام رابعة العدوية، واستخدامهم للعنف في مناهضة قوات الشرطة خلال عملية فض الاعتصام المسلحة والذي راح ضحيته ما يقرب من 43 شهيدا من أبناء الشرطة المصرية.

وجاءت المصادر، «تقرير المجلس القومي لحقوق الإنسان، تقرير الطب الشعري، قناة الجزيرة القطرية، بعض القنوات الداعمة لجماعة الإخوان التي تبث من الخارج، محاضر أقسام مدينة نصر وبقية المحافظات، شهادات سكان المحافظات المختلفة، مواد أرشيفية جريدة اليوم السابع، شهادات بعض الضباط من مختلف المحافظات، مواد مصورة من أشخاص شهود عيان عن الأحداث، بينا وزارة الداخلية عن يوم 14 أغسطس 2013».

اللافت للنظر، أنه من ضمن المصادر، التي اعتمد عليها صناع مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة في إظهار حقائق اعتصام رابعة المسلح، واستخدام عناصر جماعة الإخوان الإرهابية للسلاح، هي قناة الجزيرة القطرية المعروف،إلى جانب موقع رصد الإخواني، الأمر الذي يعضدد صدق الرواية التي أظهرها الاختيار2، عن عنف وإرهاب جماعة الإخوان في اعتصام رابعة ضد وزارة الداخلية، وعناصر الشرطة.

اقرأ ايضا:

بعد إحياء ذكراهم في الاختيار2.. 43 ضابطا وجنديا ضحية الغدر قدموا أرواحهم فداء للوطن.. شهداء الشرطة في أحداث فض اعتصام رابعة المسلح
تم نسخ الرابط