رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غياب محمد عبد المنعم عن مباراة يانج أفريكانز غدًا.. وشكوك حول لحاقه بنهائي الكأس

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يغيب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن مباراة يانج أفريكانز التنزاني، والتي من المقرر لها أن تقام في السادسة من مساء غدٍ، الجمعة، بتوقيت القاهرة في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وخرج عبد المنعم بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بلدية المحلة مساء أول أمس، الثلاثاء، ببطولة الدوري الممتاز، حيث عانى من إجهاد عام في منطقة الحوض خرج على أثره من المباراة التي فاز فيها الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

ووفقاً للفحوصات الأولية التي خضع لها عبد المنعم عقب المباراة فإن الإصابة ليست قوية واللاعب يعاني من إجهاد فقط وسيكون جاهز لمباراة الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر بالسعودية ، وأن كان الموقف النهائي للاعب سيتحدد خلال الساعات المقبلة حيث سيتم تحديد حجم الإصابة ومدة التأهيل التي سيخضع لها الأيام المقبلة لتجهيزه لمباراة القمة المرتقبة.

ويواجه مارسيل كولر أزمة كبيرة بسبب تفاقم الإصابات في الفريق لا سيما في بعض المراكز فالأهلي يعاني كثيراً في الدفاع بعد إصابة عبد المنعم حيث يغيب ياسر إبراهيم هو الأخر للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية الأمر الذي سيُبعده عن الملاعب قرابة الستة أسابيع ، ويدرس المدرب السويسري الحلول المُتاحة أمامه لعلاج أزمة الدفاع وقد يستعين بالوافد الجديد للفريق عمر كمال عبد الواحد بجوار رامي ربيعة في مباراة الغد أمام يانج أفريكانز خاصة وأن عمر كمال شارك في هذا المركز أمام بلدية المحلة حينما خرج عبد المنعم للإصابة.

عامر حسين يكشف آلية اختيار حكم نهائي كأس مصر 

قال عامر حسين: "لم يتم الاستقرار على أسماء حكام المباراة، لكن تم الاستقرار على أن يكون طاقم التحكيم من مصر كتكريم للحكام المصريين الذين شاركوا في كأس الأمم الإفريقية على مستواهم الفني والبدني بأن يديروا مباراة كبيرة".

وتابع: "لن يتم الإعلان عن أسماء الحكام إلا بعد توقف الدوري قبل المباراة، لكنهم سيكونون من الحكام الذين شاركوا في أمم إفريقيا".

تم نسخ الرابط