رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كانوا بيتسابقوا بالموتوسيكلات.. مصرع وإصابة 4 شباب على الطريق السريع بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شابان مصرعهما وأصيب اثنين آخرين على طريق دكرنس بالدقهلية، في سباق موتوسيكلات بين عدد من الشباب.

مصرع وإصابة 4 شباب على الطريق السريع بالدقهلية

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم اثنين موتوسيكل في سباق على طريق أشمون- دكرنس، ما أدى إلى مصرع شابين هما محمود إبراهيم الغباري محمد، 20 عاما، وحمدي علي الدين عبد السميع، 22 عاما، وأصيب كلا من محمد جمعة محمد عباس 17 عاما، وإبراهيم رزق محمود بدوي 20 عاما، وجميعهم مقيمى منية النصر.

نقل المتوفين والمصابين لمستشفى منية النصر، وجرى عمل الإسعافات الأوليه للمصابين، وتحويلهم إلى مستشفى المنصورة لعمل الأشعة اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

مصرع 5 أشخاص في تصادم ميكروباص على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي

ومنذ قليل، لقي 5 أشخاص مصرعهم، صباح اليوم الخميس، في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة نقل على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

وتلقى اللواء هشام مروان شبانة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بشأن تصادم سيارة ميكروباص مع نقل على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية لمكان الحادث، للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

ودفع الدكتور مصعب البدراوي، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بعدد كبير من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، لنقل المصابين لمستشفيات الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم، ونقل المتوفين للمشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق.

وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط