رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشيلسي في مواجهة ليستر سيتي بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي بقيادة ماوريسيو بوكيتينيو، فوزًا صعبًا على حساب ليدز يونايتد بنتيجة 3-2 في الدور الخامس (دور الـ16)، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريج.

وبتلك النتيجة يتأهل تشيلسي لمواجهة ليستر سيتي في ربع نهائي كأس إنجلترا.

قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وجاء قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على النحو التالي:- 

- كوفينتري سيتي ضد ووالفرهامبتون

- ليفربول ضد مانشستر يونايتد

- تشيلسي ضد ليستر سيتي

- مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

تقدم ليدز مبكرًا في الدقيقة الثامنة بعد خطأ من دفاع تشيلسي في الخروج بالكرة استغله لاعبو ليدز لينجح ماركو جوزيف في تسجيل الهدف الأول للضيوف.

وجاء رد تشيلسي سريعا في الدقيقة 15، تناقل لاعبو تشيلسي الكرة لتصل لجاكسون داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن ليسدد في شباك ليدز معلنا التعادل.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح مودريك في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض، بعد عرضية من ستيرلينج في الدقيقة 37، سددها مودريك مباشرة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي 2-1.

وفي الشوط الثاني، هدد ليدز مرمى تشيلسي في أكثر من مناسبة، حتى نجح ماركو جوزيف في تسجيل هدفه الشخصي الثاني، والتعادل لليدز في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 90 قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، مرر إينزو كرة لـ كالاجير الذي تسلم الكرة بطريقة رائعة داخل منطقة الجزاء، وسدد في شباك ليدز، لتنتهي المباراة بفوز صعب لتشيلسي بنتيجة 3-2.

مباراة نوتنجهام ومانشستر يونايتد 

نجح يونايتد في خطف هدف قاتل في الدقيقة 88 عن طريق كاسيميرو بعد متابعته لعرضية من كرة ثابتة لبرونو فيرنانديز، ليلعبها البرازيلي رأسية في الشباك.

وشهدت المباراة تألق الحارس الكاميروني أونانا الذي تصدى لأكثر من كرة أبرزها من أوريجي في الدقيقة 52، وأخرى في الدقيقة 87 قبل أن يحتسبها الحكم تسلل.

تم نسخ الرابط