رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى: احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس أزاحت هموم الأيام الماضية

أحمد موسى
أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، الشكر للرئيس السيسي على حضوره احتفالية قادرون باختلاف، قائلا: "شكرا سيادة الرئيس".


وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: "النهارده يوم جميل بجد، واحتفالية قادرون باختلاف اليوم بحضور الرئيس السيسي، أزاحت هموم الأيام الماضية".

وأكد أن "الرئيس السيسي، في كل احتفالية لقادرون باختلاف يحرص على ما شاهدناه اليوم، من مشاهد إنسانية عظيمة"، مضيفا: "الرئيس السيسي كان بيهزر مع ولاده اليوم".

احتفالية قادرون باختلاف 

وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.

واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

 

احتفالية قادرون باختلاف هي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنظمها وزارات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للمثقفين. الإعاقات.


كان مجلس النواب وافق نهائيا وبالوقوف على التعديلات المقدمة من الحكومة بشأن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون صندوق قادرون باختلاف، ووجاء

 نص المادة الأولى من مشروع قانون قادرون باختلاف بعد التعديل كالآتي:

تضاف مادتان برقمي 6 مكرر، و6 مكرر (أ) إلى قانون إنشاء صندوق قادرون باختلاف الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020 وجاءت فلسفة التعديل كمعالجة ما أسفر عنه التطبيق العملي لمواد قانون إنشاء صندوق قادرون باختلاف الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020، وخلوه من تعيين مدير تنفيذي للصندوق.
 

تم نسخ الرابط