رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كهربا على انستجرام: عايش في حياتي مش في حياة الناس

محمود كهربا
محمود كهربا

نشر اللاعب الدولي المصري، محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي “ستوري” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”. 

ستوري كهربا

وكتب: “عايش في حياتي مش في حياة الناس”. 

واكتسح النادي الأهلي منافسه بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز.

افتتح وسام أبو علي التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة 5، الثلاثاء، وسجل كريم فؤاد الهدف الثاني بالدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

وسجل رضا سليم الهدف الثالث في الدقيقة 42، وسجل وسام أبو علي الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 49 بشباك بلدية المحلة من ركلة جزاء.

وأحرز «موديست» الهدف الخامس للنادي الأهلي في الدقيقة 73 في شباك بلدية المحلة.

وسجل حسام أشرف هدف البلدية في الدقيقة 86 من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 17 في المركز التاسع، من 7 مباريات فقط، فيما تجمد رصيد بلدية المحلة بالمركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة من 14 مباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية أخرى أمام يانج أفريكانز التنزاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات وسام أبو علي

وأشار مهاجم الفريق إلى أن الفوز بهذه النتيجة الكبيرة يمنح اللاعبين مزيدًا من الثقة والثبات. وشدد أبو علي على أنه يعيش حالة تركيز مستمر منذ انضمامه للأهلي، ويعمل بمنتهى الجدية في التدريبات، وسعيد بهذه البداية مع الفريق.

واختتم أبو علي حديثه: «سعيد جدا بمؤازرة جماهير الأهلي أكبر نادٍ في إفريقيا لي، وهتافاتهم باسمي وباسم فسلطين أمر يدعوني إلى الفخر، والسعي الدائم لتقديم أفضل ما لديَّ من مستوى ومجهود».

وفاز الأهلي على فريق بلدية المحلة بنتيجة ٥-١، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط