رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«نفسي يبقى ليا عضوية في الزمالك».. الرئيس السيسي يحقق أمنية شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة

الشاب عبدالرحمن
الشاب عبدالرحمن

حفل قادرون باختلاف.. شهدت حفل "قادرون باختلاف" في النسخة الخامسة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "أبطال من ذهب"، للحديث عن بطولات "القادرون باختلاف" في المسابقات الرياضية العالمية وقدرتهم على المنافسة وتحقيق إنجازات كبيرة. 

قادرون باختلاف

حفل قادرون باختلاف
 

وتحدث عبد الرحمن مصطفى كامل من أبطال "قادرون باختلاف" عن حلمه في أن يكون "محلل كروي"، معربا عن فرحته باختيار حسام حسن مديرا للمنتخب المصري لكرة القدم، قائلا: "منتظر الأجندة الدولية لمنتخب مصر مع الكابتن العميد حسام حسن أسطورة وعنده روح وحماس، وعارف يعني إيه كلمة منتخب مصر كلاعب ومنتخب.. وإن شاء الله ياخد أمم أفريقيا وينافس على كأس العالم، ومنتظر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وأنا زملكاوي ونفسي في صفقات أكثر للنادي ومهاجم هجام للزمالك. 

وأضاف خلال كلمته في حفل "قادرون باختلاف" موجها حديثه للرئيس السيسي: “نفسي في عضوية لنادي الزمالك، مدرسة الفن والهندسة”، ليرد عليها الرئيس السيسي: "كل النادي موجود هنا والعضوية كلها موجودة هنا". 

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المتواجد داخل الحفل: "فخامة السيد الرئيس بكرة الساعة 3 نتشرف بكارنيه العضوية الخاص بيه".  

الرئيس السيسي

وداعبه الرئيس السيسي من جديد عن توقعه لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، ليرد: "أتوقع فوز الزمالك إن شاء الله بالصفقات الجديدة"، ليداعبه الرئيس قائلا: "ما أنت لسه واخد العضوية".

وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات. 

واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

تم نسخ الرابط