رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق .. قصة مثيرة تحبس الأنفاس

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

مواعيد مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق، تدخل الفنانة الكبيرة غاده عبدالرازق الموسم الرمضاني بقوة هذه المرة، في مسلسل صيد العقارب من خلال مشاركة طاقم تمثيلي مميز، يضم كل من رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر.

مواعيد مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق

من المقرر أن تعلن منصة WATCH IT، موعد عرض مسلسلات رمضان 2024، ومنها مواعيد مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق، إذ يبدأ العرض في مساء يوم الاحد الموافق 10 مارس 2024، على كل القنوات المصرية ليتمكن العديد من المواطنين من متابعتها وتنتهى في مساء يوم 9 ابريل 2024.

قصة مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق

تدور أحداث مسلسل صيد العقرب في إطار اجتماعي، وتتنوع أحداثه بين التشويق والإثارة والغموض، وتجسد فيه غادة عبد الرازق دور المرأة الناجحة في مجال الأعمال، حول “عايدة” التي تعمل في بيزنس سم العقارب، وتواجه العديد من الأحداث والتحديات في حياتها الشخصية والمهنية.

إذ تعمل في تجارة السموم، وذلك باستخراج سم العقرب وبيعه، ولها شقيق من ذوي الاحتياجات الخاصة، وخلال أحداث المسلسل يقتل شقيقها المريض على يد أهل زوجها. ثم تتصاعد الأحداث وتحاول غادة عبد الرازق الانتقام لحقوق شقيقها، وتنكشف هذه الفتاة “غادة عبد الرازق”. "إلى أزمة مالية كبيرة، مما يدفعها للدخول في عدد من الصراعات مع مجموعة من رجال الأعمال، ومن المتوقع أن يتم عرض مسلسل "صيد العقرب" على شبكة قنوات "CBC، DMC"، وأيضا على قناة "DMC" منصات Watch It و Shahid.

أبطال مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق

المسلسل من بطولة: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم.

القنوات الناقلة لـ مسلسل صيد العقارب غادة عبدالرازق

أعلنت قناة CBC عن عرض مسلسل صيد العقرب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، على شاشتها الموسم المقبل، ونشرت الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر العمل، قائلة: «انتظروا النجمة غادة عبدالرازق وباقة من أقوى النجوم في مسلسل صيد العقارب حصريًا على CBC في رمضان  شهر الفرحة.

تم نسخ الرابط