رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كهربا ينشر صورًا في الجيم مع قائمة المستبعدين من مواجهة بلدية المحلة

كهربا مع المستبعدين
كهربا مع المستبعدين

نشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، رفقة المستبعدين من قائمة مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة في المباراة الت يتجمع الفريقين مساء اليوم، في إطار الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً. 

عودة بعد فترة طويلة

ويعود المارد الأحمر لـمنافسات الدوري بعد غياب فترة طويلة لمدة 90 يومًا أي 3 شهور، بسبب مباريات كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي، ثم كأس الأمم الإفريقية، أيضًا ارتباط الأهلي بمواجهات دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق الأهلي مباراة الليلة بحثًا عن تحقيق الانتصار ضمن خطة استعادة صدارة الدوري بعد خوض المؤجلات، إذ خاض 6 مباريات فقط بينما تأجلت 7 مباريات لارتباطه بالمشاركة في كأس العالم ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وحسم الأهلى تأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على ميدياما الغاني بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الخامسة، ثم فوز يانج أفريكانز على شباب بلوزداد برباعية نظيفة فى تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.

من جهته طالب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد والتعامل بجدية مع المباراة وعدم الاستهانة بالخصم، واستغلال كل الفرص التى تتاح أمام مرمى المنافس، وضرورة اللعب بروح عالية لاستعادة الانتصارات فى بطولة الدوري، وتحقيق كل النقاط التي يلعب عليها في مسابقة الدوري.

غيابات الأهلي عن مباراة بلدية المحلة 

ويغيب عن كتيبة المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر في مباراة بلدية المحلة كلًا من :-

 محمد الشناوي

خالد عبد الفتاح

محمود متولي

ياسر إبراهيم

محمود كهربا

أحمد عبد القادر

أليو ديانج

حمزة علاء

كريستو

كريم الدبيس

أحمد نبيل كوكا

تم نسخ الرابط