رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كرم أهل القناطر.. عزبة ربيع تتسابق لدعم أُسر شهداء لقمة العيش.. استضافوا 300 فرد من قرية ميت الديبة الباحثين عن جثامين أبنائهم.. مئات الوجبات والبطاطين تجسد "شهامة ولاد البلد"

أهالي قرية ميت الديبة الباحثين عن جثامين أبنائهم
أهالي قرية ميت الديبة الباحثين عن جثامين أبنائهم

في أكثر المواقف ألما وحزنا تظل جدعنة المصريين وشهامتهم حاضرة دائما، حيث أعلن أهالي منشأة القناطر وعزبة ربيع استضافة أهالي المصابين في حادث غرق معدية نكلا، من قرية ميت الديبة التابعة لمحافظة كفر الشيخ، واللذين بلغ عددهم 300 فرد.

تجمع أهالي قرية نكلا لحظة استخراج ضحايا المعدية | صور

هذا الموقف الشهم لم يكن هو الأول من نوعه، وإنما يأتي استكمالا لعدد من مواقف الشهامة التي ظهرت منذ وقوع الحادث يوم الأحد الماضي 25 فبراير، بداية من توفير البطاطين لهم، وجبات على مدار اليوم، وتقديم أكثر من 30 كرتونة مياه.

ويواصل أهالي منشأة القناطر وعزبة ربيع، ملحمة الحب والعطاء تجاه أهالي قرية ميت الديبة، القادمين من محافظة أخرى للبحث عن ابنائهم المفقودين في مياه النيل، بعد غرق معدية نكلا التي كانت تحمل 15 عاملا.

وخصص أهالى عزبة ربيع ومنشأة القناطر، منازلهم لاستضافة 300 فرد من أهالي قرية ميت الديبة، في حالة من التكافل والتاسبق للالتحاق بطابور الشهامة، وتحول الجميع إلى «خلية نحل» تعمل من أجل مساعدة ودعم أهالي مصابي حادث معدية نكلا.

أسماء العمال المتوفيين بالحادث

إيهاب محمد عبد النبي، عبد الرحمن ياسر فتحي، وسامي فؤاد عابدين، وسيف إبراهيم هنداوي، ومحمود إبراهيم محمود، وحمدي أسامه حمدي، وأحمد عز الدين يحي، ومحمود محمد السيد، وأيمن عيد السيد سلامة، وأيمن أحمد أحمد محمود.

أسماء المصابون بحادث معدية نكلا

أسامة رشدي محمد، إبراهيم سمير عبد المنعم، أحمد إسماعيل عبد الحميد، محمد محمود عبد التواب، ومحمود عبد الغني محمود..وتوجه الوزير حسن شحاتة إلى أسر الضحايا بخالص العزاء ،وتمنى الشفاء العاجل للمصابين .

تم نسخ الرابط