رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر حسني يعتذر لمعجب طلب منه الغناء في فرحه: «بكلمك مبتردش يا عريس»

تامر حسني
تامر حسني

اعتذر الفنان تامر حسني إلي معجب يدعي كريم، كان يريد منه حضور حفل زفافه، وحاول التواصل معه ولكن لم يتمكن من الوصول إليه.

نشر تامر حسني فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،قائلا:«يا عم كريم بقالنا يومين بنبعتلك أنا والتيم عندي على الخاص عشان تقولنا الفرح فين، ومش بترد،لحد ما وصلنا لواحد صاحبك كلمناه بس طلع مش معزوم، كنت جايلك والله يا عريس، يلا معلش نصيب، بارك للعروسة وكل الأهالي ربنا يحفظكم».

أعمال تامر حسني الأخيرة


تعاقد الفنان تامر حسني على فيلم سينمائي جديد يحمل اسم «ري ستارت»، يجدد فيه التعاون مع الفنانة هنا الزاهد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

نشر تامر عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، صورة من تحضيرات العمل، ظهر فيها هو والمخرجة سارة وفيق، والمؤلف أيمن بهجت قمر، وتشاركه فيه الفنانة هنا الزاهد.

وعلق تامر حسني على الصورة قائلا: «توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات.. تأليف أيمن بهجت قمر.. إخراج سارة وفيق».

آخر أعمال تامر حسني في السينما 

 

تعاون تامر حسني في 2022، مع هنا الزاهد في فيلم «بحبك»، ويشارك تامر البطولة كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر.

وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تم نسخ الرابط