رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2024.. مسلسل المداح 4 وعودة الإثارة والتشويق مرة أخرى

المداح
المداح

مسلسل المداح 4.. من أكثر المسلسلات الرمضانية التي ستعرض بشهر رمضان القادم 2024 يبحث عنه المواطنين خلال الأيام والساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة من قبل جمهور المسلسل ومتابعيه الذين ينتظرون عرضه على شاشات التليفزيون خلال المارثون الرمضاني القادم 2024 بالتزامن مع اقتراب قدومه، حيث يتساءل العديد من جمهور المسلسل الذي يتابعه منذ 3 أجزاء تم عرضهم خلال السنوات الماضية، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري حقيقة عرض الجزء الرابع من مسلسل المداح 4 والقنوات الناقلة له وغيرها من التفاصيل  خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

مسلسل المداح 4

اشتعل البحث عبر محرك بحث جوجل على على موعد مسلسل المداح 4 والقنوات الناقلة له، وفي هذه الإطار فسوف تبدأ أولى حلقات مسلسل المداح 4 مع بداية أول أيام شهر رمضان 2024 يوم الاثنين 11 من مارس حيث تبلغ عدد حلقات المسلسل 30 حلقة كاملة، ولم يحدد بعد التوقيت الرسمي واليومي له، ولكن جميع التكهنات تشير إلى أنه سيتم إذاعته في تمام الساعة الثامنة مساءا وسيذاع المسلسل عبر قناة ام بي سي مصر التي نشرت البوستر الرسمي لها عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قصة مسلسل المداح 4 وفريق العمل

وتدور أحداث مسلسل المداح 4 حول الشيخ صابر المداح الذي يقدم الخير ويساعد أي أنسان مريض مصاب من الجن مما يقعه في العديد من المشاكل والعداوت مع عشيرة الجن التي تسعى دائما للإنتقام منه في نفسه وفي أهله وجميع اقاربه.

أبطال مسلسل المداح 4

حمادة هلال.
هبة مجدي.
أحمد بدير.
سهر الصابغ.
فتحي عبد الوهاب.
خالد سرحان.
دنيا عبد العزيز.
مي سليم
والمسلسل من إخراج المخرج المتميز أحمد سمير فرج ومن انتاج صادق انور الصباح.

مستمر صراع حمادة هلال الشيخ صابر المداح مع الجن خلال الموسم الرمضاني الجاري والذي يتوقع له ان يكون اكثر رعبًا من الاعوام الماضية وهذا ما يجعل الجميع في حالة من الترقب.

تم نسخ الرابط