رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإثنين.. الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في ضيافة "صاحبة السعادة"

أنس بوخش
أنس بوخش

يحل الإعلامي الإماراتي أنس بوخش ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس على قناة "DMC" في حلقة خاصة يوم الاثنين المقبل.

 

حياته الشخصية ومسيرته المهنية

 

ويعد هذا اللقاء لأول مرة بالوطن العربي ويتحدث فيها أنس بوخش عن حياته الشخصية ومسيرته المهنية وكيف بدأت في أكثر من مجال، كما يتحدث أيضًا عن علاقته بوالده ووالدته وأبنائه وأهم المراحل التي مر بها حتى أصبح واحدًا من أهم الشخصيات المؤثرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعد بوخش من أشهر رجال الأعمال بالإمارات وهو أحد مؤسسي نادي أهداف الرياضي ومؤسس شركه بوخش إخوان وعضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي.

كما يتحدث في الحلقة عن الأكلات المصرية المفضلة بالنسبة له ومنها الكشري، ويتحدث أيضا عن عدد من الأسرار والمواقف التي يكشف عنها لأول مرة في "صاحبة السعادة" الذي يذاع في الحادية عشر مساء يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

من هو أنس بوخش

 

أنس بوخش إعلامي ورائد أعمال إماراتي، ومقدم برنامجه #ABtalks، قد بدأ عرضه على يوتيوب منذ عام 2014، يقدم تجربته الإعلامية الجديدة بالتعاون مع منصة نتفليكس بموسمه الأول، مكوناً من 6 حلقات مع مجموعة من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، هم: “بلقيس، ومنى زكي، ويسرا، ومهند المندي، ومثايل ووالدته اختصاصية التنمية البشرية هالة كاظم، ولإعلامية منى الشاذلى وغيرهم كثيرون من مشاهير الفن والسوشيال ميديا .

كما أنه المؤسس المشارك لنادي أهداف الرياضي ومؤسس شركة شركة بوخش براذرز وشريك في عدة شركات أخرى وهو عضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي الإمارات العربية المتحدة.

تم نسخ الرابط