رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد غياب 90 يومًا.. الأهلي «المنتعش إفريقيًا» يواجه بلدية المحلة بالدوري

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب القاهرة الدولي. 

عودة بعد فترة طويلة

ويعود المارد الأحمر لـمنافسات الدوري بعد غياب فترة طويلة لمدة 90 يومًا أي 3 شهور، بسبب مباريات كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي، ثم كأس الأمم الإفريقية، أيضًا ارتباط الأهلي بمواجهات دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق الأهلي مباراة الليلة بحثًا عن تحقيق الانتصار ضمن خطة استعادة صدارة الدوري بعد خوض المؤجلات، إذ خاض 6 مباريات فقط بينما تأجلت 7 مباريات لارتباطه بالمشاركة في كأس العالم ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وحسم الأهلى تأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على ميدياما الغاني بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الخامسة، ثم فوز يانج أفريكانز على شباب بلوزداد برباعية نظيفة فى تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.

من جهته طالب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد والتعامل بجدية مع المباراة وعدم الاستهانة بالخصم، واستغلال كل الفرص التى تتاح أمام مرمى المنافس، وضرورة اللعب بروح عالية لاستعادة الانتصارات فى بطولة الدوري، وتحقيق كل النقاط التي يلعب عليها في مسابقة الدوري.

وجود كهربا

ويستعيد الأهلي جهود أكثر من لاعب في مباراة بلدية المحلة، بعدما غابوا عن المشاركة في مباراة ميدياما الأخيرة لظروف مختلفة، مثل مروان عطية للإيقاف ومحمود عبد المنعم كهربا لأسباب فنية وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي كريستو، العائدين من الإصابات المختلفة، والثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي، بسبب عدم القيد الإفريقي.

تم نسخ الرابط