رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد لقاء مع عمرو أديب وحضور ليالي سعودية مصرية.. عودة أغاني آمال ماهر على تطبيق أنغامي

آمال ماهر
آمال ماهر

فوجئ جمهور ومحبي المطربة آمال ماهر خلال الساعات الماضية، بعودة جميع أغانيها على تطبيق الأغاني الشهير "أنغامي"، وذلك بعد أن تم حذفها خلال الفترة الماضية، دون سابق إنذار وبشكل مفاجئ.

عودة أغاني آمال ماهر على تطبيق أنغامي 

وتأتي عودة أغاني آمال ماهر على تطبيق أنغامي، بعد لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، والتي كشفت خلاله العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية والشائعات التي طالتها، بالإضافة لحضورها حفل “ليالي سعودية مصرية” بدار الأوبرا المصرية.

جدير بالذكر، أن جمهور آمال ماهر تفاجئ منذ فترة بحذف جميع أغانيها دون أي سابق إنذار من تطبيق الأغاني الشهير “أنغامي”، وتساءلوا حول سبب الحذف بشكل مفاجئ، إذ نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تظهر حذف جميع أغاني آمال من تطبيق “أنغامي”.

آمال ماهر في “ليالي سعودية عربية”

وكان على رأس الحضور بحفل “ليالي سعودية مصرية” بدار الأوبرا المصرية، الفنانة آمال ماهر والتي حرصت على الظهور بإطلالة جديدة وفستان أسود مفتوح على الأكتاف، كما حرصت على مصافحة النجوم والحضور.

وأقيم الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ - رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية - وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.

آمال ماهر مع عمرو أديب 

واستضاف الإعلامي عمرو أديب المطربة آمال ماهر في حوار جمع بينهم بعد فترة من الغياب، وتحدث عن العديد من الأشياء وفترة غيابها.

 وقالت آمال عند سؤالها عن فترة غيابها:" أنا موجوده مش غايبه ولا حاجة، هي بس كانت فترة تعب جاتلى كورونا وده اللى خلانى اختفى عن الناس، لكن مفيش أي كلام من اللى اتقال حقيقي وفعلًا كل الكلام والشائعات ضايقتني".

وعبرت آمال عن سعادتها بتطور المملكة العربية السعودية وموسم الرياض:" وقالت نجاح موسم الرياض ده نجاح لكل عربي، وسعيده جدًا  بتطور المملكة العربية السعودية وأكتر شئ عجبني هو أن المملكة بتجمع كل الفنانين في مكان واحد وناس كان مستحيل تتخيل انك تشوفهم في مكان واحد، فإن ده يحصل تطور كبير وفخر لأي عربي".


 


 

تم نسخ الرابط