رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وشه مليان سعادة.. محمد صلاح يحتفل بالبطولة الثامنة له مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الكروي الأول للريدز ومنتخب مصر، مع البعثة العائدة إلى مدينة ليفربول في وقت متأخر بعد التتويج بلقب بطولة كأس رابطةالأندية المحترفة الإنجليزية على حساب نظيره الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسى.

GHOGo0xXcAACSOC

تتويج ليفربول

وتوج ليفربول بـ لقب بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب نظيره فريق تشيلسي والذي يدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، بنتيجة 1-0، أحرزه المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلي" فى العاصمة البريطانية لندن، في نهائى بطولة “كأس كاراباو”.

وحمل محمد صلاح، كأس كاراباو الذى توج به للمرة الثانية مع ليفربول بعد نسخة 2022، خلال تواجده فى طائرة الفريق العائدة إلى مدينة ليفربول.

وغاب النجم المصرى محمد صلاح، عن المشاركة مع ليفربول ضد تشيلسي فى نهائى البطولة، وذلك بسبب معاناته من الإصابة.

وشارك صلاح زملائه فى ليفربول الاحتفال بالكأس، بدون ميدالية حيث لم يحصل كل المستبعدين من المباراة على أية ميداليات وأبرزهم صلاح ونونيز وأرنولد وسوبوسلاى.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 8 ألقاب فى مسيرته مع ليفربول منذ عام 2017 حتى الآن، بعدما توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

GHOGnq9XIAA71jz

بطولات محمد صلاح 

وحقق ليفربول اللقب للمرة العاشرة في تاريخه، ليعزز من صدارته لجدول ترتيب أبطالها متفوقًا على مانشستر سيتي الحائز على 8 ألقاب، وغريمه التاريخي مانشستر يونايتد الحائز على 6 ألقاب.

وبينما غاب محمد صلاح، عن المباراة النهائية بسبب تفاقم الإصابة التي تعرض، إلا أنه توج باللقب مع فريقه، وهذه هي البطولة رقم 10 لمحمد صلاح في الاحتراف الأوروبي، والثامنة بقميص ليفربول.

وفاز صلاح بالدوري السويسري مع بازل مرتين في 2012-2013 و2013-2014، أما مع ليفربول فتوج بالدوري الإنجليزي في 2019-2020، وكأس الاتحاد الإنجليزي في 2022، وكأس الرابطة لأول مرة في 2022، والدرع الخيرية في العام ذاته.

على المستوى القاري فاز صلاح مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وجميع هذه الألقاب في 2019.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بعد تتويج ليفربول بكأس الرابطة بصراحة 10 بطولات في سجل صلاح طوال مشواره الاحترافي ULLNEVERW دوري الأبطال الدوري الإنجليزي مرة واحدة standar alartere ERPO مرة واحدة السوبر الأوروبي كأس العالم للأندية مرة واحدة مرة واحدة كأس الرابطة كأس الاتحاد الإنجليزي واحدة الدوري السويسري السوبر الإنجليزي :تصميم إسلام فارس مرهواحدة /besraha f10 www.besraha.con :إعداد هشام بلتاجي‏'‏‏
تم نسخ الرابط