رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم.. انطلاق جلسات الحوار الوطني الاقتصادي بمشاركة وزراء ومسئولين كبار

الحوار الوطني
الحوار الوطني

تبدأ اليوم أولى جلسات الحوار الاقتصادي، بحضور ممثلي الحكومة والوزارات المعنية والخبراء والمتخصصين، في المحاور التالية: التضخم وغلاء الأسعار- الدين العام وعجز الموازنة- أولويات الاستثمارات العامة وسياسة ملكية الدولة- العدالة الاجتماعية.

انطلاق جلسات الحوار الوطني الاقتصادي

وأكدت الأمانة الفنية للحوار الوطني، أنه انطلاقًا من إيماننا الراسخ بأن أمتنا المصرية تمتلك من القدرات والإمكانيات، التي تتيح لها البدائل المتعددة، لإيجاد مسارات للتقدم ومواجهة التحديات وخصوصًا الاقتصادية.
 

وتتضمن الجلسات المحاور التالية: التضخم وغلاء الأسعار- الدين العام وعجز الموازنة - أولويات الاستثمارات العامة وسياسة ملكية الدولة - العدالة الاجتماعية.

مجلس أمناء الحوار الوطني

كان الدكتور مصطفى مدبولي التقى مجموعة من أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني "لجنة تنسيق تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى"، وذلك بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وثمن مجلس أمناء الحوار الوطني قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتوجيه الوزراء بالمشاركة الفاعلة في جلسات المرحلة الثانية من الحوار الوطني في الجلسات النقاشية العامة والتخصصية للمرحلة الثانية من الحوار الوطني، سواء بمُشاركة الوزراء شخصيًا، أو كبار المسئولين على مستوى كل وزارة، كذلك تكليف سيادته جميع الوزراء بإعداد حصر من جانب كل وزارة بما تم تنفيذه من مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني.
 

تم نسخ الرابط