رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلوب بعد الفوز بكأس الرابطة: أكثر بطولة محببة لي طوال مسيرتي التدريبية

ليفربول بعد التتويج بكأس الرابطة
ليفربول بعد التتويج بكأس الرابطة

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على تشيلسي بهدف نظيف مقابل لا شئ في النهائي.

تصريحات يورجن كلوب

وقال كلوب عقب المباراة لقناة سكاي سبورتس: "هذه الكأس هي أكثر بطولة محببة لي طوال 20 سنة في مسيرتي التدريبية".

وأضاف "ما حدث كان جنونيا وما حدث غير ممكن، أكاديمية الفريق مليئة باللاعبين وأنا فخور جدا لأنني تمكنت من أن أكون جزءا من هذا الحدث الليلة".

وواصل "الشيء الأكثر جنونا هو أننا نستحق الفوز، كان لنا بعض الفرص وهم أيضا، وظهر أولادنا بشكل جيد وكان الأمر رائعا".

وأردف "كان هناك فريقان يتقاتلان بشدة لكن الحكم لم يكن على مستوى المباراة".

وعن الإصابات قال: "جرافينبيرخ خضع لأشعة ولا يعاني من أي كسر لكنه الأربطة تعرضت لشيء ما، أشعر بالسوء حقا".

وأكمل "ليس لدينا الآن فريق لمباراة يوم الأربعاء المقبل في كأس إنجلترا، ربما يمكن لبعض اللاعبين الذين شاركوا في النهائي اللعب مرة أخرى، وسيحصل الباقي على العلاج".

وأوضح "أنا أحب إنجلترا كثيرا لكن الجدول الزمني ليس مخصصا للفوز بالكثير من البطولات، سنرى الثمن الذي يتعين علينا دفعه، لكننا سنقاتل من أجل كل شيء ثم سنرى ماذا سيحدث".

وأتم تصريحاته "بطريقة ما ضد ساوثامبتون يوم الأربعاء سنجد فريقا يرتدي قميص ليفربول وخوض المباراة".

بطولات محمد صلاح 

وحقق ليفربول اللقب للمرة العاشرة في تاريخه، ليعزز من صدارته لجدول ترتيب أبطالها متفوقًا على مانشستر سيتي الحائز على 8 ألقاب، وغريمه التاريخي مانشستر يونايتد الحائز على 6 ألقاب.

وبينما غاب محمد صلاح، عن المباراة النهائية بسبب تفاقم الإصابة التي تعرض، إلا أنه توج باللقب مع فريقه، وهذه هي البطولة رقم 10 لمحمد صلاح في الاحتراف الأوروبي، والثامنة بقميص ليفربول.

وفاز صلاح بالدوري السويسري مع بازل مرتين في 2012-2013 و2013-2014، أما مع ليفربول فتوج بالدوري الإنجليزي في 2019-2020، وكأس الاتحاد الإنجليزي في 2022، وكأس الرابطة لأول مرة في 2022، والدرع الخيرية في العام ذاته.

على المستوى القاري فاز صلاح مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وجميع هذه الألقاب في 2019.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بعد تتويج ليفربول بكأس الرابطة بصراحة 10 بطولات في سجل صلاح طوال مشواره الاحترافي ULLNEVERW دوري الأبطال الدوري الإنجليزي مرة واحدة standar alartere ERPO مرة واحدة السوبر الأوروبي كأس العالم للأندية مرة واحدة مرة واحدة كأس الرابطة كأس الاتحاد الإنجليزي واحدة الدوري السويسري السوبر الإنجليزي :تصميم إسلام فارس مرهواحدة /besraha f10 www.besraha.con :إعداد هشام بلتاجي‏'‏‏
تم نسخ الرابط