رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب في الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، على حساب منافسه الشباب في ديربي الرياض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في إطار منافست الجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر رفع رصيده بعد الفوز إلى النقطة 52 في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر برصيد 56 نقطة ولا يزال له مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد الشباب عند النقطة 24 في المركز 11.

ولم يخسر النصر آخر 7 مباريات لعبها ضد الشباب في جميع البطولات، بعدما فاز 5 مرات وتعادل مرتين.

موجز عن اللقاء

وبشكل عام حقق النصر الفوز في آخر 9 مباريات في الدوري السعودي، وافتتح كريستيانو رونالدو أهداف المباراة في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

ونجح يانيك كاراسكو في تسجيل التعادل في الدقيقة 45+8 من الشوط الأول من ركلة جزاء أيضًا، وفي الشوط الثاني عاد النصر ليتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 47 عن طريق أندرسون تالسيكا بتسديدة أرضية.

من جديد عاد الشباب للتعادل بالهدف الثاني في الدقيقة 67 بهدف سجله كارلوس كارفالو، قبل أن يأتي تاليسكا بالهدف الثاني له وللنصر في الدقيقة 86 ويقتل به المباراة ويمنح فريقه الفوز.

تصريحات كريستيانو رونالدو 

جاءت تصريحات صاروخ مادييرا على النحو التالي:- 

وتحدث رونالدو في حفل جائزة جلوب سوكر المقام اليوم الجمعة، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ردًا على سبب انتقاله للدوري السعودي قائلا: "فكرت الأمر مهم لي ولم لا أعطي فرصة أخرى في بلد آخر وأنا قادر على ذلك، لست مغرورا لكنني قلت قبل سنة أن العالم وكرة القدم تتغير وأنا سعيد في السعودية، هناك الكثير من المدربين واللاعبين ممن يأتون إليه". 

وواصل كريستيانو رونالدو: "أنا سعيد جدا مع النصر، إنه انتقال رائع، السعودية تتطور، الأمر يحتاج لبعض الوقت لكن خطوة بخطوة سوف يصبح في أعلى المستويات، أعتقد أن الدوري السعودي سيكون بين أفضل ثلاثة دوريات في العالم وكل السعوديين سيشعرون بالفخر". 

وأتم رونالدو: “الدوري السعودي ليس أسوأ من الدوري الفرنسي، الدوري السعودي به تنافسية أكبر من الفرنسي، أستطيع قول ذلك بعد سنة واحدة فقط قضيتها في السعودية، نحن أفضل من الدوري الفرنسي الآن”.

تم نسخ الرابط