رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تواجد دياز.. تشكيل ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني

براهيم دياز
براهيم دياز

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني تشكيل فريقه لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني.

ويستمر براهيم دياز في تعويض غياب جود بيلينجهام المصاب، ولأول مرة سيغلق ملعب سانتياجو بيرنابيو الجديد سقفه خلال المباراة.

تشكيل ريال مدريد

وجاء تشكيل النادي الملكي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أندري لونين

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير - ناتشو فيرنانديز - فيرلان ميندي

في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - أوريليان تشواميني - توني كروس

في خط الهجوم: براهيم دياز - رودريجو - فينيسيوس جونيور

على دكة البدلاء: كيبا أريزابالاجا - دييجو بينييرو - لوكا مودريتش - داني سيبايوس - فران جارسيا - أردا جولير - ألفارو - جاكوبو

ويحتل مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي لعب مباراة أكثر، و6 نقاط عن جيرونا الذي يلاقي رايو فايكانو غدًا.

صحيفة ماركا

ونشرت صحيفة ماركا غلافًا ضمَّ كلَّ الأخبار التي نشرتها عبر يوميتها الورقية مع عنوان :"تم التوقيع، مبابي لاعبًا في ريال مدريد حتى 2029"، وانتشر الغلاف انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من إصداره.

ويحاول ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي منذ أن كان يلعب في موناكو قبل 7 سنوات تقريبًا.

وأتم مبابي اتفاقه على كل بنود التعاقد مع ريال مدريد حيث سيلعب مبابي لريال مدريد العام المقبل، إذ سيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق، متخطيًا جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مبابى وقع بالفعل على عقد سيلزمه باللعب مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم بدءا من الموسم المقبل، مضيفة أن المفاوضات بين النجم الفرنسي والنادى الملكى هذه المرة كانت بسيطة.

تم نسخ الرابط