رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الدفع بوحدات إضافية من الضفادع البشرية للبحث عن مفقودي معدية نكلا

حادث معدية قرية نكلا
حادث معدية قرية نكلا

تواصل الأجهزة الأمنية في الجيزة، جهودها لانتشال ضحايا حــادث غرق معدية في نهر النيل بمنطقة نكلا التابعة لمركز شرطة منشاة القناطر، 

معدية قرية نكلا

وتم الدفع بوحدات إضافية من الإنقاذ النهري والضفادع البشرية، إلى مكان الحادث، مدعومة بسيارات الاسعاف لنقل الضحـايا إلى المستشفيات.

تصدرت حادثة معدية قرية نكلا بالجيزة الذي أثار فزع العديد، الترند على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي «جوجل» أو محركات البحث الأخرى المختلقة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة تفاصيل الحادث بالتفصيل وهل وقع ضحايا ومصابين؟ وما هى أسمائهم ؟ وغيرها من التفاصيل التي سنكشفها من خلال موقعنا بصراحة الإخباري حول حادث معدية نكلا .

حادثة معدية قرية نكلا بالجيزة 

استيقظ أهالي الجيزة علي خبر مفجع عندما غرقت معدية بقرية نكلا بمركز منشأة  القناطر  محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري تحت إشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة جهودها لانتشال جثامين 12 من الضحايا  مما أسفر عن إنتشال 4 جثامين .

ضحايا حادث معدية نكلا 

كشف مصدر بوزارة الصحة والسكان لموقع “بصراحة” الإخباري، الحالة الصحية لمصابي غرق معدية بقرية نكلا التابعة لمحافظة الجيزة، مؤكدا أنه تم انتشال جثة حتى الآن و4 مصابين، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى مبارك بمحافظة الجيزة.

وأكد المصدر أن مستشفى مبارك المركزي استقبل 4 حالات  إصابة، وأكد أن وزارة الصحة أرسلت 10 عربيات إسعاف إلى مكان الحادث.

وأشار المصدر، إلى تعافي 3  مصابين وخروجهم ووجود مصاب تحت الرعاية بعد غرق معدية قرية نكلا بمنشأة القناطر، تحمل 16 فردا على متنها.

الدفع بفرق إنقاذ وضفادع بشرية لانتشال الضحايا 

ودفعت محافظة الجيزة بقوات من الحماية المدنية  بفرق إنقاذ نهري وضفادع بشرية لانتشال ضحايا غرق معدية بمنشأة القناطر شمال المحافظة.

كانت قد شهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، حادث غرق مروع، حيث غرقت معدية تحمل عمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

شهود العيان  بحادث معدية نكلا 

قال عدد من شهود العيان على حادث غرق معدية "الرياح" في عزبة ربيع بقرية نكلا في مدينة منشأة القناطر إن المعدية كانت تحمل من 10 لـ 11 عاملا بشركة مقاولات وجمعيهم ليسوا من مدينة منشأة القناطر.

واضاف شهود العيان انه يفصلهم بين عدة محافظات اخرى خاصة محافظة المنوفية نهر النيل ويستخدم بعض العاملين تلك المعدية للعبور من الضفة الاخرى لنهر النيل للذهاب الى اعمالهم.

تم نسخ الرابط