رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد البنوك في رمضان ٢٠٢٤

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

مواعيد البنوك في رمضان ٢٠٢٤.. يبحث الكثير من المواطنين الذين لديهم حسابات بنكية وتعاملات داخل البنوك عبر مواقع التواصل والبحث الشهيرة عن مواعيد البنوك في رمضان ٢٠٢٤  بعد أن أعلن البنك المركزي المصري مواعيد العمل داخل القطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024.

مواعيد البنوك في رمضان ٢٠٢٤

وأكد البنك المركزي المصري في بيانه أن مواعيد العمل داخل البنوك خلال شهر رمضان ستكون كما يلي:

للموظفين:

من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 2 بعد الظهر.

للجمهور:

من الساعة 9.30  صباحًا إلي الساعة 1.30 بعد الظهر.

البنك المركزي المصري في رمضان 

ويسعى البنك المركزي المصري، في شهر رمضان المبارك إلى تقديم خدمات مالية مرنة ومتنوعة، لمراعاة الظروف الخاصة بالشهر الفضيل، من خلال التخطيط المسبق والاستفادة من الخدمات الإلكترونية، حيث يمكن للعملاء تسهيل عملياتهم المالية والتمتع بشهر الصوم بكل يسر وسهولة.

مواعيد البنوك في رمضان ٢٠٢٤

ويعتبر تعديل مواعيد البنوك في شهر رمضان، خطوة ضرورية لتلبية احتياجات العملاء وتوفير خدمة مالية مريحة وفعالة خلال هذا الشهر الكريم، من خلال تحديد ساعات العمل الملائمة وتقديم الخدمات بشكل كامل، حيث تسهم البنوك في إدارة الحياة المالية للمسلمين في مصر وتجعل تجربة الصيام أكثر يسرًا وسهولة.

مواعيد العمل في المصالح الحكومية خلال رمضان 2024

تبدأ مواعيد العمل في معظم المصالح الحكومية خلال شهر من الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى الساعة 2 ظهرًا، ما لم ينص على غير ذلك.

وقررت بعض المصالح الحكومية تغيير مواعيد العمل بالنسبة للمصالح التي تعمل 6 أيام في الأسبوع ليبدأ العمل من 9 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا بدلاً من الثانية.

مواعيد العمل في المدارس خلال شهر رمضان المبارك 2024

تقوم كل محافظة بتحديد مواعيد الدراسة في المدراس خلال شهر رمضان، ويصدر وكيل وزارة التربية والتعليم في كل محافظة قرارًا بتحديد مواعيد عمل المدارس خلال شهر رمضان.

تم نسخ الرابط