رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تصريح جرئ من ميدو: الخطيب مضحوك عليه في الأهلي

ميدو
ميدو

نوه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، "الخطيب رمز وأسطورة، ولكنه أخطأ في نقطة واحدة وهي سماحه لأحد الأشخاص الذين يعملون تحت قيادته في الأهلي، بتشغيل لجان إلكترونية ووصل الحال بها بالهجوم ضد لاعبين سابقين للأهلي مثل حسام غالي ومحمد فضل وعماد متعب".

ميدو: الخطيب مضحوك عليه

وواصل "الخطيب مضحوك عليه أن يلتفت لهذه النقطة إذا كان لا يعلم ذلك، وأعتقد أنه يعلم بما يحدث".

وأكد أن الأهلي ليس له أي ذنب في عثرات الزمالك، كما أن التحكيم ليس أزمة القلعة البيضاء، ولكن هناك مشاكل متوارثة ومجالس إدارة أضاعت مبادئ القلعة البيضاء.

وأوضح أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، لم يكن متفرغا لعمله بحكم منصبه الدولي، وترك إدارة الكرة المصرية لأحمد مجاهد الذي خرب الكرة المصرية.

وأكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن تفوق النادي الأهلي على الأبيض في عدد مرات التتويج ببطولة الدوري العام ليس له علاقة بالتحكيم، مُشيرًا إلى أن القلعة الحمراء ليس لها دخل في أزمات الزمالك.

جمهور الزمالك يشعر بالظلم من الأهلي؟ 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج ملعبنا على قناة المشهد: "الجميع يعلم أنني منتمي للزمالك ومن الممكن أن أفعل كل شيء لمصلحة الزمالك، لكنني في نفس الوقت أحترم الأهلي".

وأضاف: "صالح سليم عندما فاز برئاسة الأهلي، أرسل له حسن حلمي، رئيس الزمالك برقية تهنئة وأبلغه بزيارته في الأهلي من أجل تهنئته، لكن صالح سليم رد عليه وقال له إنه من سيذهب له إلى الزمالك مع مجلس إدارة الأهلي، وقال له انت استاذي في الإدارة".

وتابع: "جمهور الزمالك يشعر بالظلم من الأهلي؟ الأهلي ليس قويًا للغاية، بقدر ما أن اتحاد الكرة هو ضعيف للغاية، إذا كان اتحاد الكرة قويًا سيكون هناك توازن".

وأكمل: "الزمالك هو بعبع الأهلي، وعندما يستعيد اتزانه الأهلي يشعر بالتوتر، ولكن الزمالك تأخر في كرة القدم عن الزمالك والفارق اتسع مع الأهلي، لأن الأهلي يسير بشكل جيد وحافظ على مبادئه، والزمالك أتى له مسئولون تسببوا في خسارة مبادئه".

تم نسخ الرابط